مشاهير أعلنوا خطوبتهم فى الشهور الأولى من 2021.. باريس هيلتون الأبرز

الثلاثاء، 23 مارس 2021 10:00 م
مشاهير أعلنوا خطوبتهم فى الشهور الأولى من 2021.. باريس هيلتون الأبرز باريس هيلتون وخطيبها
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد من المشاهير خطوبتهم خلال عام 2021، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو لخواتم الخطوبة على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، وأختلفت أشكال وأسعار الخواتم من شخصية لأخرى، سوف نستعرض فى هذا التقرير، أشهر خواتم الخطوبة خلال عام 2021، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

أشهر خواتم الخطوبة المشاهير لعام 2021:  خطوبة آدم ريبون 

في فبراير، كشف آدم ريبون لاعب متزلج أمريكي سابق، عن خطبته لجوسي بيكا كاجالا، من خلال منشور له على صفحته بموقع "انستجرام"، حيث ظهرت خطيبته مرتدية خاتم ذهبى مرصع بالألماس.

آدم ريبون
آدم ريبون

 

خطوبة شانتيل فانسانتين
 

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء، شانتيل فانسانتين، خطبتها من خلال نشر صور لها بخاتم كبير يحتوى على ماسة بيضاوية الشكل، وفوقها شريط من الذهب الوردي، وقالت الممثلة على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام" إن الممثل فيكتور ويبستر اقترح عليها تسلق جبل يبلغ ارتفاعه 2000 قدم، وطلب الزواج منها.

Shantel VanSanten
Shantel Van

 

 باريس هيلتون

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية، باريس هيلتون، خطبتها من صديقها رجل الأعمال والمؤلف الأمريكي كارتير ميليكين ريوم، من خلال منشور على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام" يوم ميلادها، حيث قالت إن خطيبها كارتير ريوم، رتب رحلة خاصة، وقدم لها بين أصدقائها خاتم من قطع الزمرد مغطى بالألماس، كما ذكر موقع " Insider"، أن الخاتم صممه جان دوسيه، حفيد كارتييه، ومستوحى من مدينة باريس، ومن المحتمل أن تكون  تكلفته وصلت لمليون دولار .

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

خطوبة شايلين وودلي

أعلنت الممثلة، شايلين وودلي، خطبتها من آرون رودجرز، خلال مقابلتها في برنامج "The Tonight Show"، وأشار أجاي أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Rare Carat "، لموقع" Insider "أن خاتم شايلين، من الممكن أن تبلغ تكلفته ما لا يقل عن 500000 دولار، ويحتوى على قطعة مستطيلة من الألماس تبلغ حوالي 6 قيراط.

شايلين وودلي
شايلين وودلي

 

خطوبة جنيفر فارلي

وفي بداية شهر مارس الجارى، أعلنت جنيفر فارلي، الشخصية التليفزيونية الشهيرة خطبتها من  زاك كلايتون، من خلال منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، ونشرت صورة للخاتم الذى احتوى على قطعة ماس دائرية محاطة بشريط ذهبى.

جنيفر وزاك
جنيفر وزاك

 

خطوبة بيلا ثورن

أعلنت الممثلة، بيلا ثورن، خطبتها من خلال صفحتها على موقع "انستجرام"، صورة تجمعها مع خطيبها المغني الإيطالي، بنجامين ماسكولو، وكانت مرتدية خاتم من الألماس على شكل كمثرى من بنيامين ماسكولو، ويبلغ سعره 65 ألف دولار، ومصمم من الذهب الأبيض والماس، حيث يضم ماسة كبيرة على شكل كمثرى محاطة بعدد من الماسات الدائرية الصغيرة.

بيلا ثورن
بيلا ثورن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة