المشاهير يستعرضون حماماتهم الفاخرة على إنستجرام.. تريند جديد غير الديكور

الثلاثاء، 16 مارس 2021 06:00 ص
المشاهير يستعرضون حماماتهم الفاخرة على إنستجرام.. تريند جديد غير الديكور صور حمامات المشاهير على انستجرام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا على تصفح صور ومقاطع فيديو لمشاهير يتباهون بسياراتهم وقصورهم الفخمة على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، لكنهم فى الفترة الأخيرة ومع إعلان الإغلاق بين الحين والآخر منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، وجلوسهم فى المنزل لفترة طويلة، أصبحوا ينشرون صور ومقاطع فيديو لديكورات حماماتهم الفاخرة، على صفحاتهم الخاصة بموقع "إنستجرام"، حتى أصبح الحمام الفاخر ذو الديكور المميز علامة على الانتماء لطبقة راقية وأثر على ديكورات الحمامات بالتبعية. 

حوض استحمام

حوض استحمام
 
وأشارت صحيفة "ديلى ميل " البريطانية، إلى أن هذا الاتجاه للمشاهير أمثال عارضتى الأزياء، كايلى جينر وبيلا حديد وغيرهما أثر فى المعجبين الذين بدأوا يقلدونه، والأهم أنهم بدأوا يمنحون المزيد من الاهتمام لديكورات الحمامات وبدلاً من الحمامات البسيطة ذات أقل التفاصيل أصبحت موضع اهتمام كبير من مصممى الديكور.
 

حمام

صورة لبوبى ديليفن داخل الحمام الفاخر

كذلك زاد اهتمام الناس بديكور الحمام، نتيجة فرض الإغلاق بين الحين والآخر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوسيلة ليجد الناس الراحة والاسترخاء فى المنزل الذى أصبحوا يقضون فيه وقت طويل خلال اليوم.

رسومات مستوحاة من الطبيعة
رسومات مستوحاة من الطبيعة

وعن اتجاهات الديكور الشائعة بالحمامات الفاخرة، قال خبير الاتجاهات والثقافة الشعبية البريطانى نيك إيدي، إن الاتجاه نحو الحمامات المكسوة بورق الجدران أصبح شائعًا في العديد من المنازل في جميع أنحاء البلاد، لتشبه حمامات الفنادق الفاخرة. 

حوض ماء
حوض ماء

صورة لحمام أخر

صورة لحمام أخر

و من الواضح أيضًا أن اللون الوردي والأخضر والذهبي هو الاتجاه السائد لدى أصحاب الشقق الفاخرة بلندن، حيث ظهر ذلك فى العديد من صور غرف الحمام الفاخرة المنشورة على موقع "إنستجرام"، مثل حمام المصممة البريطانية أليس تمبرلي .

شموع
شموع

ومن نقاط الارتكاز فى ديكورات الحمامات الفاخرة حوض الاستحمام، الذى يتم اختياره بتصميم مميز وغالبًا ما يكون مزود بزخارف ذهبية أو فضية.

ورق حائط
ورق حائط

والبعض الآخر من أصحاب الحمامات الفاخرة، يلجأ للرسم على الجدران أو لورق حائط مستوحى من الطبيعة من السقف حتى الأرض، مع إضافة مقاعد ومنضدة، للشعور بالراحة والاستجمام داخل الحمام .

صورة لحمام
صورة لحمام أحد المشاهير 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة