ابنتا شقيق الأميرة ديانا تظهران معا كوصيفات شرف فى حفل زفاف بجنوب أفريقيا

الثلاثاء، 23 مارس 2021 07:00 ص
ابنتا شقيق الأميرة ديانا تظهران معا كوصيفات شرف فى حفل زفاف بجنوب أفريقيا ابنتا إيرل سبنسر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر التوأم أميليا وإليزا سبنسر، ابنتا تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، البالغتان 28 عامًا، بشكل مشترك جديد كوصيفات الشرف فى حفل زفاف فتاة تدعى ليلى أوساتو، فى جنوب إفريقيا، الأسبوع الماضى، وجاء ذلك بعد ظهورهما الأخير معًا على غلاف Tatler الشهر الماضى.

وبنات إيرل سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، هما أبناء عمومة الأميران وليام وهارى، ويبدو أن أميليا سبنسر، تسير على خطى ابن عمتها هارى، فيما يتعلق بحياتها الزوجية، حيث أنها مخطوبة للاعب البولو الجنوب أفريقى جريج ماليت، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ابنتا ايرل سبنسر
ابنتا ايرل سبنسر

 

وعلى جانب آخر، كان تشارلز إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، قد احتفل بمناسبة عيد الأم من خلال مشاركة متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "انستجرام"، صورة نادرة لوالدتهما الراحلة فرانسيس شاند كيد، وهى تحتضنه حينما كان طفلا رضيعا.

وأظهرت الصورة النادرة والدة الأميرة ديانا، فرانسيس شاند كيد، وهى تحمل تشارلز إيرل سبنسر، عندما كان طفلا رضيعا فى العام 1964، حيث كان يبلغ من العمر أقل من أسبوع، بينما تنظر إليه والدته الراحلة وهى تبتسم له.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

وعلق تشارلز شقيق الأميرة الراحلة ديانا على الصورة، "عيد أم سعيد للأمهات فى كل مكان"، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعيه على المنصة الاجتماعية، أما الأم الراحلة فرانسيس شاند كيد، التى توفيت فى العام 2004، فقد ظهرت فى هذه اللقطة النادرة فى إطلالة أنيقة، حيث كانت ترتدى قلادة مميزة.

يشار إلى أن فرانسيس شاند، أنجبت خمسة أطفال من زوجها الأول جون سبنسر، إيرل سبنسر الثامن- وبناتها هم ليدى سارة مكوركوديل (65 عامًا)، وجين فيلوز (64 عامًا )، بالإضافة إلى الأميرة ديانا وتشارلز، الذى يشغل الآن منصب الوصى على ملكية عائلة آلثورب فى نورثهامبتونشاير، فيما توفى ابنها الأول، جون سبنسر، فى غضون 10 ساعات من ولادته فى 12 يناير 1960.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة