ميجان ماركل ترتدى سوارا ماسيا للأميرة ديانا فى حوارها مع أوبرا وينفرى.. صور

الأربعاء، 10 مارس 2021 09:00 م
ميجان ماركل ترتدى سوارا ماسيا للأميرة ديانا فى حوارها مع أوبرا وينفرى.. صور ميجان ماركل والأمير هاري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت شبكة cnn ارتداء ميجان ماركل زوجة الأمير هارى قطعة مجوهرات من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا، خلال مقابلتها المثيرة للجدل مع مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفرى، حيث ظهرت وهى ترتدى سوار التنس الماسى اللامع الذى كان ملكاً للأميرة الراحلة.

ميجان كاركل
ميجان ماركل

وكانت ارتدت الأميرة ديانا سوارها من العلامة التجارية الفرنسية الكبيرة "كارتييه" فى الأماكن العامة عدة مرات قبل وفاتها، ويُعتقد أن هارى أخذ الأحجار من السوار ذاته لصنع خاتم الخطوبة الذى قدّمه لميجان فى عام 2017.

الاميرة ديانا
الأميرة ديانا

وهذه ليست المرة الأولى التى ترتدى فيها ميجان ذلك السوار، إذ ظهرت به من قبل خلال جولة ملكية فى عام 2018، كما ارتدت خاتماً كان ملكاً لوالدة هارى قبل حفل زفاف الثنائى فى العام ذاته.

وخلال المقابلة التى بثت مساء الأحد عبر شبكة "سى بى إس" الأمريكية، قال الأمير هارى لوينفرى إن الأميرة ديانا كانت ستشعر "بالحزن الشديد" بشأن قرار الزوجين بالتخلى عن العائلة المالكة.

وأوضح الأمير هارى قائلاً "أعتقد أنها كانت ستشعر بالغضب الشديد من الطريقة التى انتهى بها الأمر، والحزن الشديد، لكن في النهاية، كل ما كانت ستريده هو أن نشعر بالسعادة"، مضيفاً أنه "أحسّ بوجودها طوال هذه العملية برمتها".

وطُرح موضوع المجوهرات أيضاً خلال المقابلة الخاصة التى استمرت لساعتين، حيث كشفت ميجان أن الملكة أعطتها هدية من أقراط اللؤلؤ وقلادة مطابقة فى أول لقاء بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة