مسحة طبية لبعثة الزمالك قبل السفر إلى الجزائر بـ 48 ساعة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 09:20 م
مسحة طبية لبعثة الزمالك قبل السفر إلى الجزائر بـ 48 ساعة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية قبل سفر بعثة الفريق إلى الجزائر استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأخطر الجهاز الطبي للفريق الجهازين الفنى والإداري لمسحة طبية للكشف عن فيرس كورونا، قبل موعد السفر بـ48 ساعة، لاسيما وإنه لم يتم تحديد موعد سفر البعثة حتى الوقت الحالى.

ومن المقرر أن تخضع بعثة الفريق التي ستسافر إلى الجزائر لمسحة طبية أخرى في الجزائر تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قبل المباراة بـ 48 ساعة.

ويواجه الزمالك صعوبة في التأهل من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، حيث حقق الفريق التعادل السلبى أمام مولودية الجزائر بالقاهرة، ثم تعادل بنفس النتيجة أمام تونجيث السنغالى في السنغال، وبعدها خسر من الترجى في تونس بنتيجة 3 / 1، قبل أن يخسر من الترجى مرة أخرى في القاهرة بهدف دون رد.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة