أكرم القصاص

مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر يعبر تونجيث ويحتفظ بالوصافة فى دوري الأبطال

الثلاثاء، 16 مارس 2021 11:12 م
مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر يعبر تونجيث ويحتفظ بالوصافة فى دوري الأبطال مولودية الجزائر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز مولودية الجزائر على حساب تونجيث السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب"5 جويلية" ليصل بذلك أصحاب الأرض إلى النقطة الثامنة في مشواره ليقترب بشكل كبير من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

جاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب مهدي بن علجية في الدقيقة 25 من عمر المواجهة.

بهذه النتيجة واصل مولودية الجزائر التواجد في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 8 نقاط جمعها من التعادل أمام الزمالك والترجي في الجولتين الأولى والثانية، والفوز ذهاباً وإياباً على حساب تونجيث السنغالي حيث استطاع تسجيل حتى الأن 3 أهداف وتلقى هدفاً واحداً.

فيما واصل تونجيث التواجد في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بعد تلقيه الخسارة الثالثة وتعادل وحيد بنقطة واحدة في مشواره حصل عليها من نادي الزمالك في مباراة الجولة الثانية.

وضمن الترجي التونسي التأهل الى الأدوار الإقصائية "ربع النهائي" بعد وصوله الى النقطة العاشرة عقب الفوز على الزمالك ليكون بذلك الفريق الثالث الذي يضمن الصعود اليوم الثلاثاء بعد كلا من الوداد وصن داونز.

وبذلك يصبح الزمالك فى حاجة للفوز في المباراتين المقبلتين أمام المولودية وتونجيث السنغالي مع انتظار هدية المولودية أمام الترجي في المباراة الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة