الإسباني بيدرو مهدد بالرحيل عن روما بسبب تراجع مستواه

الإثنين، 22 مارس 2021 05:42 م
الإسباني بيدرو مهدد بالرحيل عن روما بسبب تراجع مستواه الإسباني بيدرو رودريجيز مهاجم روما الإيطالي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مغامرة الإسباني بيدرو رودريجيز مهاجم روما الإيطالي قاربت على الانتهاء مع فريق العاصمة الإيطالية، بعدما وصل لاعب برشلونة السابق إلى الجيالوروسي مجانًا الصيف الماضي بعد 5 سنوات قضاها بصفوف تشيلسي.

وبحسب صحيفة كوريري ديللو سبورت، فإن اللاعب الإسباني غير سعيد بوضعه، وفى آخر تبديل له ضد فيورنتينا يوم 3 مارس أجرى اللاعب حديثًا مع فونسيكا للتعبير له عن استيائه.

وظهر اللاعب بمستوى سيئ خلال مباراة الفريق أمام نابولي وخسر ما يقارب 8 كرات وانفضل تمامًا عن زملائه، خاصًة فى الدفاع، إلى أن تم تبديله بالدقيقة 67 وشوهد وهو يتحدث مع المدرب المساعد لشرح أخطائه.

وتراجع روما للمركز السادس بفارق 5 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري ابطال أوروبا، ويعد بيرلو من اللاعبين الأساسية ويرتبط بعقد حتى صيف عام 2023 ولديه كل الوقت لعكس الموقف، ولكن تشير التقارير بأن مغامرته بقميص الجيالوروسي قد تنتهي مبكرًا.

وكان روما الإيطالى أعلن بشكل رسمي، فى أغسطس الماضي، ضم بيدرو رودريجيز نجم تشيلسي الإنجليزي لمدة 3 سنوات بدءاً من الموسم المقبل، وكشف نادى روما عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن ضم بيدرو جناح تشيلسي لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2023، ويحصل بيدرو رودريجيز على 3 مليون يورو في الموسم الواحد، مع روما الإيطالى.

وكانت بداية بيدرو جيدة بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلهم في أول سبع مباريات له لكن الوضع تبدل بشكل كبير، ومنذ فترة التوقف الدولية نوفمبر الماضي، سجل بيدرو هدفًا وحيدًا ولم يصنع أي هدف في الدوري الإيطالي، وغاب عن 6 مباريات من أصل 21 خاضها الفريق بسبب مشاكل عضلية أو الإيقاف، وساهم هذا التراجع في الأداء من اللاعب في خسارة موقعه حيث يفضل فونسيكا الاعتماد على مخيتاريان بجانب بيليجريني خلف المهاجم الذي يكون في العادة بورخا مايورال.
 
وفي الدوري الأوروبي، قدم اللاعب مستوى جيدا إلى حد كبير بعدما صنع هدفًا أمام شاختار في جولة الذهاب، وساهمت إصابة مخيتاريان فى عودة اللاعب للتشكيلة الأساسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة