بيدرو رودريجيز يجرى الفحوصات الطبية قبل الانضمام لصفوف روما

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 01:40 م
بيدرو رودريجيز يجرى الفحوصات الطبية قبل الانضمام لصفوف روما بيدرو رودريجيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الإسباني بيدرو رودريجيز لاعب تشيلسى الإنجليزى السابق إلى العاصمة الإيطالية روما من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدا إلى انتقاله إلى نادى روما بداية من الموسم الجديد.

أعلن الإسباني بيدرو رودريجيز جناح تشيلسي الإنجليزي، رحيله بشكل رسمي عن النادي اللندني عقب انتهاء عقده داخل "ستامفورد بريدج": قال بيدرو فى تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، "بعد 5 سنوات رائعة انتهت مسيرتي في نادي تشيلسي، شكرًا جزيلًا لمجلس الإدارة والمدربين وزملائي في الفريق، وبالطبع للجماهير".

ويجري بيدو الكشف الطبي حاليًا تمهيدًا للانتقال إلى نادي روما مع انطلاق الموسم المقبل، بعدما توصل لاتفاق مع النادي العاصمي على عقد لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

وابتعد بيدرو عن المشاركة مع تشيلسي في الموسم الحالي تحت قيادة فرانك لامبارد، الذي لم يقتنع بقدرته على تقديم الإضافة للبلوز منذ توليه قيادة الفريق.

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، رحيل الجناح الإسباني المخضرم بيدرو رودريجيز، وذلك بعد آخر مباراة خاضها تشيلسي هذا الموسم والتي جاءت ضد وولفرهامبتون وحقق خلالها الفوز 2-0 .

وأنهى فريق تشيلسي الموسم الحالي للبريميريج محافظًا على تواجده في المربع الذهبى، بعد الفوز المهم الذى حققه على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة