كلب يقتحم الملعب ويحاول تنفيذ ركلة ركنية بالدورى الأوكراني.. فيديو

الإثنين، 22 مارس 2021 03:27 م
كلب يقتحم الملعب ويحاول تنفيذ ركلة ركنية بالدورى الأوكراني.. فيديو الكلب يحرك الكرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الأوكراني لكرة القدم (المجموعة A) بين فريق نيفا فينيتسا وضيفه كارباتي، القادم من مدينة لفيف، خلال منافسات الجولة الـ 13، مشهدا طريفا لكلب يقتحم الملعب خلال تنفيذ ركلة ركنية، ما أدى إلى توقف المباراة لحين إخراجه.

 

وظهر الكلب خلال استعداد أوليج بيريزا، لاعب نادي كارباتي، لتنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة السادسة عشرة من عمر المباراة، وتوجه الكلب نحو الكرة وحركها من مكانها بعد الدوران حولها، وتدخل حكم الراية وأوقف المواجهة حتى خروج الكلب من الملعب، وفق ما نقلته روسيا اليوم.

الكلب يشم الكرة
الكلب يشم الكرة

 

الكلب يحرك الكرة
الكلب يحرك الكرة

 

وانتهت هذه المباراة بفوز فريق نيفا من مدينة فينيتسا على ضيفه كارباتي (4-2)، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة الأوكراني، وفي المقابل، توقف رصيد كارباتي عند 4 نقاط فقط، ويشغل المركز الثالث عشر قبل الأخير.

الكلب فى الملعب
الكلب فى الملعب

 

حكم الراية يوقف اللعب
حكم الراية يوقف اللعب

 

وفى الدوري السويسري حدثت نفس الواقعة الطريفة بين فريقي زيورخ وسيون، حيث تسبب كلب في توقف المباراة بعد أن اقتحم الكلب أرضية الملعب، وتبين أن الكلب يدعى "كوكي" وهو الكلب الخاص برئيس نادي زيورخ أنسيلو كانيبا، وتوقفت المباراة لعدة دقائق قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول بسبب دخول الكلب المتطفل أرض الملعب.

واتجهت الكاميرات صوب أنسيلو كانيبا، رئيس نادي زيورخ، الذى بادر بالنزول مسرعا من منصته إلى أرض الملعب بنفسه للإمساك بكلبه الهارب، وعاد الكلب في النهاية إلى صديقه بعد أن اثار حالة من البهجة والضحك خلال أحداث المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة