خالد صلاح

كلب رئيس النادى يقتحم ملعب زيورخ وسيون ويجبر الحكم على إيقاف المباراة.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 05:00 م
كلب رئيس النادى يقتحم ملعب زيورخ وسيون ويجبر الحكم على إيقاف المباراة.. فيديو كلب يقف فى نصف الملعب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدثت واقعة طريفة في إحدى مباريات الدورى السويسري بين فريقي زيورخ وسيون، حيث تسبب كلب في توقف المباراة بعد أن اقتحم الكلب أرضية الملعب، ثم استأنفت المباراة، وتبين أن الكلب يدعى "كوكي" وهو الكلب الخاص برئيس نادي زيورخ أنسيلو كانيبا، وتوقفت المبارة لعدة دقائق قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول بسبب دخول الكلب المتطفل أرض الملعب.

 

 

واتجهت الكاميرات صوب أنسيلو كانيبا، رئيس نادي زيورخ، الذى بادر بالنزول مسرعا من منصته إلى أرض الملعب بنفسه للإمساك بكلبه الهارب، وعاد الكلب في النهاية إلى صديقه بعد أن اثار حالة من البهجة والضحك خلال أحداث المباراة، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

كلب يقتحم الملعب
كلب يقتحم الملعب

 

كلب يقف فى نصف الملعب
كلب يقف فى نصف الملعب

 

وفى مشهد طريف آخر من أحداث الملاعب، كان كلب قد اقتحم ملعب مباراة بين فريقي ذا سترونجيست وضيفه ناسيونال باتوسي ضمن الجولة الـ 23 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في بوليفيا، وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة ABC News الامريكية، لحظة دخول الكلب أرض الملعب فى الشوط الثاني حاملا حذاء رياضيا بين أسنانه، واستلقى الحيوان على العشب وبدأ يقضم الحذاء.

رئيس زيورخ يتوجه نحو الكلب
رئيس زيورخ يتوجه نحو الكلب

 

محاولة اخراج الكلب من الملعب
محاولة اخراج الكلب من الملعب

 

وتوجه اللاعب راؤول كاسترو، نجم فريق ذا سترونجيست، نحو الكلب وحمله خارج الملعب، فيما انتشرت صورة الكلب بعد يومين من المباراة على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يعانى من جروح خطيرة، من المرجح أنه تلقاها إثر حادث سير، فى وسط مدينة لاباز في بوليفيا.

 

وفى البرازيل، شهدت منافسات كرة القدم النسائية بالدورى المحلى فى البرازيل، لقطة طريفة تتعلق بإصابة لاعبة فى نادى إنترناسيونال خلال مواجهة ضد نادى البرازيل دى فارروبيلا فى الدورى المحلى، وذلك بعد أن اقتحم كلب أرضية الملعب وتوجه نحو لاعبة إنترناسيونال التى كادت تنفرد بالمرمى لتسجيل هدف، إلا أن الكلب هجم لاقتناص الكرة مما تسبب فى سقوطها أرضا وسط ضحكات من المعلقين على المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة