الطلائع يواجه سيراميكا وديا على جهاز الرياضة استعدادا للمصرى اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 06:00 ص
الطلائع  يواجه سيراميكا وديا على جهاز الرياضة استعدادا للمصرى اليوم عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فى تمام الخامسة عصر اليوم الأحد مباراة ودية مع نظيره سيراميكا على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات مسابقة الدورى العام، وقرر الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى الدفع بمحمد ناصف الظهير الأيسر للفريق فى المباريات الودية التى يخوضها الطلائع خلال فترة توقف الدوري لتجهيزه للمباريات الرسمية بالدوري بداية من مواجهة المصرى البورسعيدى.

وتعافى محمد ناصف من إصابة شد فى العضلة الخلفية ولكن الجهاز الفنى فضل عدم الاستعجال والدفع به فى مباراة الاسماعيلى لمنحه فرصة أطول للتأهيل ، على أن تكون فترة توقف الدوري فرصة كافية لتجهيزه للعودة للتشكيلة الأساسية للفريق.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني للفريق إلى الارتفاع بمعدل اللياقة البدنية، وزيادة حالة التجانس بين كافة اللاعبين في تلك المرحلة.
 
سيراميكا يستعد لمواجهة الاسماعيلي في الثالث من ابريل المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
 
فيما يستعد الطلائع لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها السابعة مساء السبت 3 أبريل المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى العام.
 
ووصل عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش لمباراته رقم 101 فى مسيرته التدريبية، بعدما قاد فريقه للتعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق فى الجولة السادسة عشر لمسابقة  الدورى الممتاز، واستطاع بسيونى أن يحقق الفوز فى 40 مباراة بينما تعادل فى 36 لقاء وخسر 25 مواجهة أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة