الإسماعيلى يطلب من الطلائع تحويل إعارة "مارسيلو" لبيع نهائى

الخميس، 18 مارس 2021 11:26 ص
الإسماعيلى يطلب من الطلائع تحويل إعارة "مارسيلو" لبيع نهائى حسين السيد مارسيلو لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، من مسئولي طلائع الجيش تحويل إعارة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للدراويش لبيع نهائي، بعد المستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية.

ومنذ قدوم السيد للقلعة الصفراء في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يرغب الإسماعيلى في الإبقاء على مارسيلو ضمن خطة تكوين فريق مميز للدراويش بداية من الموسم المقبل، عقب التخلص من الدوامة التي يعانى منها الفريق هذا الموسم.

وأعير حسين السيد مارسيلو للنادى الإسماعيلى لنهاية الموسم وهى التجربة المحلية الرابعة لمارسيلو على الصعيد المحلى حيث لعب لأندية الأهلى وطلائع الجيش ومصر المقاصة قبل ارتداء القميص الأصفر، وخاض حسين السيد  70 مباراة بواقع 5147 دقيقة سجل 6 أهداف وصنع 5 أهداف.

وأكد الإعلامي علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى، منح كافة الصلاحيات للجنة الفنية لإدارة فريق الكرة ، واتخاذ ماهو مناسب لعودة فريق الكرة للمسار الصحيح وإعادة البسمة لجماهير الدراويش فى كل مكان .
 
أضاف وحيد  فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن رئيس النادى فوض النائب أحمد عثمان بالتنسيق مع اللجنة الفنية فى إتخاذ القرارت الفنية والإدارية فيما هو فى صالح النادى الاسماعيلى وفريق الكرة.

وزاد تعادل فريقا طلائع الجيش والإسماعيلى، بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدورى المصرى على ملعب جهاز الرياضة العسكرى،  من أوجاع الدراويش الذى بات لا يعرف الفوز فى الإيجيبشن ليج طيلة 10 مباريات كاملة، وافتتح التونسي فخر الدين بن يوسف التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل عمرو جمال النتيجة في الدقيقة 21، ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 14 نقطة فى المركز الرابع عشر بينما الإسماعيلى فى المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

ولعب النادى الإسماعيلى 16 مباراة بالدورى هذا الموسم، فاز فى مباراة وتعادل فى 8 لقاءات وسقط فى فخ الهزيمة فى 7 مواجهات، سجل 13 هدفا واستقبل 21 هدفا، وله 11 نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الاخير بالدورى.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا فى 3 أبريل المقبل على استاد الاسماعيلية بالجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة