أكرم القصاص

نيرمين الفقى تشارك فى مسلسلين ضمن موسم رمضان 2021

الأحد، 21 مارس 2021 09:00 م
نيرمين الفقى تشارك فى مسلسلين ضمن موسم رمضان 2021 نيرمين الفقى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك النجمة نيرمين الفقى في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسلين الأول "النمر" مع النجم محمد عادل إمام، وتظهر من خلاله فى دور معلمة ولديها العديد من محلات الذهب فى السوق وتدخل فى منافسه مع تجار الذهب والبائعين فى السوق، وهم محمد رياض وبيومى فؤاد.

مسلسل "النمر"، تدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض، إنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويعد المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين محمد إمام والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدم الثلاثى مسلسل "هوجان" العام قبل الماضى.

نيرمين الفقى
نيرمين الفقى

كما تشارك ضمن احداث مسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال، وتجسد دور زوجته، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الإجتماعية والإنسانية في قالب تشويقي مثير.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية ويناقش العديد من صراعات ومشكلات المجتمع المختلفة وتدورأحداثه في عدد من المناطق الشعبية، تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

وكانت أخر أعمال نيرمين الفقى مسلسل "لؤلؤ"، بطولة مى عمر وأحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، المسلسل من قصة مى عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، اخراج محمد عبد السلام، وانتاج سينرجى.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة