أكرم القصاص

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد ناثانيال فيليبس الـ24

الأحد، 21 مارس 2021 01:00 م
ليفربول يحتفل بعيد ميلاد ناثانيال فيليبس الـ24 فيليبس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي على الاحتفال بعيد ميلاد لاعبها ناثانيال فيليبس الذى أتم عامه الـ 24 اليوم، ونشرت صورة للاعب وهو يرتدي قميص الريدز، وكتبت "عيد ميلاد سعيد ناثانيال فيليبس".

وعلى جانب آخر، يمتلك الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول سجلا حافلا خلال مواجهاته ضد العملاق الاسباني ريال مدريد، حيث أوقعتهما قرعة دوري أبطال أوروبا فى مواجهة بعضهما البعض، في مباراة مكررة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب "دي ستيفانو" الخاص بريال مدريد يوم 6 إبريل المقبل، فيما يستضيف ليفربول الفريق الملكي على ملعب "آنفيلد" 13 من الشهر نفسه.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، واجه يورجن كلوب ريال مدريد أكثر من أي منافس آخر في دوري أبطال أوروبا، وخلال هذه اللقاءات فاز 3 مرات وخسر مثلها بينهما تعادل مرة واحدة.

 ناثانيال فيليبس
ناثانيال فيليبس

ويعد نهائي 2018 آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، حيث تعرض وقتها صلاح للإصابة قبل نهاية الشوط الأول وخرج باكيا بعد اصابة في الكتف متعمدة من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس كما رصدتها عدسات المباراة، حرمت الريدز من مجهود الدولي المصري.

كما حرمت هذه الإصابة منتخب مصر من جهود صلاح وقتها فى المباراة الأولى بكأس العالم 2018 ضد منتخب أوروجواي التي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف.

وواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في 6 لقاءات سابقة، حقق الريدز الفوز في 3 مباريات، وخسر مثلهم، ولم تنته أي مباراة بالتعادل بين الفريقين، لتبقى حظوظ الفريقين متساوية قبل اللقاء المرتقب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة