أكرم القصاص

شاب يتعرض لموقف طريف خلال إزالة الثلوج من سطح منزله.. فيديو وصور

الأحد، 21 مارس 2021 01:00 ص
شاب يتعرض لموقف طريف خلال إزالة الثلوج من سطح منزله.. فيديو وصور صاحب المنزل يزيل الثلوج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى اللقطات الطريفة من دول العالم التي تتعرض لموجات صقيع كبيرة في أوروبا ودول آسيا، ووسط مشاهد الثلوج التي تغزو الشوارع وتغطى المنازل تنتشر الفيديوهات الطريفة لتعامل السكان مع هذه الأجواء الثلجية التى ينتظروها للترفيه عن أنفسهم وأبنائهم من خلال الخروج واللعب وسط الثلوج والتزلج في الشوارع وعلى البحيرات المتجمدة.

 

ووسط هذه الأجواء، سجل أحد سكان منطقة ألتاي الصينية مشهد طريف وهو يحاول إزالة الثلوج التي تغطى سقف منزله بسبب موجة ثلوج استمرت لعدة أيام في ألتاي الصينية، وبمجرد أن وضع الجرافة على الثلوج انهارت قطعة كبيرة من الجليد على صاحب المنزل الذي استغل هذه الأجواء للعب وسط الثلج والتقاط الصور التذكارية.

يقفز فى الثلوج
يقفز فى الثلوج

 

صاحب المنزل
صاحب المنزل وسط الثلوج

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic، فيديو للثلوج وهي تسقط على صاحب المنزل وتغطيه بالكامل، وظهر الرجل الصيني وهو يحول هذا الموقف إلى مشهد طريف، واستغل الجليد الكثيف للقفز واللعب فيه، ولقى الفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي واعجاب برد فعل الرجل على التعامل مع الموقف.

فيديو الثلوج
الثلوج أعلى سطح المنزل

 

خلال ازالة الثلوج
الرجل خلال ازالة الثلوج

وشهدت هذه المنطقة مؤخرا تساقط ثلوج كثيفة استمر لمدة 4 أيام وتجاوز سمك الثلوج على الأرض نحو متر، وعانى السكان طوال هذه الفترة من الثلوج التي ترتفع لهذه المسافة وتعرقل حركة مرورهم في الشوارع.

كما تعرضت منطقة شمال الصين لأعنف عاصفة رملية وثلجية بالتوالى خلال الأيام الماضية، ولم تشهد هذه المنطقة مثل هذا الكم من العواصف منذ عشر سنوات، وتأثرت شمال الصين بالعواصف القادمة من منغوليا، حيث واجهت منغوليا طقسا شديدا مصحوبا بالعواصف الرملية والثلجية فى آن واحد ما تسبب فى معاناة السكان.

ويشار إلى أنه وسط هذه الأجواء تلقت الشرطة المناوبة - فى وقت سابق - طلبا مفاده أن باب منزل سيدة عجوز تدعى "زانج"، وتبلغ من العمر 71 عاما، قد أغلق عليها بسبب الرمال والعواصف الثلجية، وهرعت الشرطة إلى مكان الحادث وتناوب ست أشخاص شاركوا فى عملية الإنقاذ وفتح الباب وسط عاصفة من الثلوج ورمال وعاصفة ثلجية لتنظيف الأبواب والنوافذ المدفونة بالمجارف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة