أكرم القصاص

ستايل بوك.. اعرفى إزاى تبقى فاشونيستا فى 3 دقائق "فيديو"

الأحد، 21 مارس 2021 11:35 م
ستايل بوك.. اعرفى إزاى تبقى فاشونيستا فى 3 دقائق "فيديو" الاستايليست مصطفى الشافعي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حلقة جديدة من برنامج ستايل بوك على تليفزيون اليوم السابع والذي يقدمه الاستايليست مصطفى الشافعي، نقدم عدة نصائح للفتيات وطرق بسيطة والخطوات الصحيحة التي تجعل كل منهن فاشونيستا في ثلاث دقائق. 

وقال الاستايلست إن من أولى الخطوات لكى تكون الفتاة مواكبة للموضة وتنافس الـ"فاشونيستا" المحترفة أن تهتم بطريقة وقوفها فى الصور، وذلك عن طريق الروح والحركة التي تتمتع بها الفتاة أثناء التصوير وتعمل على إظهارها بشكل مثالى ومبهج وتخفى كل العيوب فى الجسم. 

أما النصيحة الثانية فتتعلق باختيار الملابس المناسبة لتعكس شخصيتها سواء كانت محجبة أو غير محجبة، وشدد على ضرورة الحرص على التميز في الاستايل وطريقة ارتداء الملابس بان تكون فريدة ومميزة.

وتابع الاستايلست أنه من الخطوات المهمة لكي تصبح الفتاة "فاشونيستا "اختيار موقع مميز للتصوير فيه وأكد على أنه "ما فيش حد وحش فى الصور بشرط تعرف إزاى تتصور صح"، وشدد على ضرورة أن يلائم المكان الملابس الذي ترتديها، بمعنى اذا كانت تعرض ملابس خاصة بالجامعة فيجب أن يكون "اللوكيشن" داخل الجامعة، وأخيرًا من المهم أن تحرص الفتاة على مع متابعي الصفحة الخاصة بها، خاصة وأن كانوا يودون معرفة شيء أو لأخذ معلومة عن الملابس أو مكان التصوير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة