إصابة بيكفورد قبل يورو 2020 تثير الرعب فى منتخب إنجلترا

الأحد، 21 مارس 2021 11:23 ص
إصابة بيكفورد قبل يورو 2020 تثير الرعب فى منتخب إنجلترا جوردان بيكفورد
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من القلق والرعب داخل منتخب إنجلترا بعد إصابة جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون  الذى يغيب 6 أسابيع، الأمر الذى يهدده من المشاركة فى بطولة يورو 2020 مع منتخب إنجلترا.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، فإنه يمكن أن يغيب حارس إيفرتون عن الملاعب حتى مايو، وقد يشارك فى مباراتين فقط قبل أن يخرج مع الأسود الثلاثة، ويحتاج بيكفورد 27 عامًا، إلى إراحة إصابة عضلية فى فريقه، لأنه لم يأخذ قسطًا كافيًا من الراحة عندما تسبب في الضرر لأول مرة فى وقت سابق من هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة اكتشف فريق إيفرتون الطبي أن المشكلة تفاقمت عندما تصدى بيكفورد في نهاية الأسبوع الماضي ضد بيرنلي، ويشعر كارلو أنشيلوتي مدرب التوفيز بالذهول من الانتكاسة التي قد تضر بفريقه وهم يسعون للحصول على مكانًا في أوروبا.

ويشعر الإيطالي بالإحباط لأن بيكفورد تعرض للإصابة للمرة الثانية بعدما اعتقد الطاقم الطبي أنه خالٍ من المشكلة، لكن القلق الأكبر سيكون على مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت.

ويغيب الحارس المفضل له في ثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم هذا الشهر، ابتداءً من سان مارينو الخميس، ويأمل أن يكون بيكفورد لائقًا بنسبة 100 فى المائة للصيف.

واستدعى ساوثجيت حارس مرمى ويست بروميتش سام جونستون للمرة الأولى في غياب بيكفورد، علاوة على نيك بوبي حارس بيرنلي ودين هندرسون لاعب مانشستر يونايتد هما الحارسان الآخران اللذان تواجدا في القائمة لتعويض صاحب القميص رقم 1 في إنجلترا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة