بنزيما يحقق أرقاما مميزة فى فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو بالليجا

السبت، 20 مارس 2021 08:11 م
بنزيما يحقق أرقاما مميزة فى فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو بالليجا كريم بنزيما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أرقاما مميزة بعدما سجل ثنائية فى فوز "الملكي" على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "بالايدوس"، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجاللموسم الحالي 2020-2021، ليرتقي الملكي لوصافة ترتيب الليجا مؤقتا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن كريم بنزيما عادل رقم نجم الريال السابق سانتيانا، كرابع أفضل هداف فى تاريخ ريال مدريد بالدوير الإسباني برصيد 186 هدفا.

ويحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة أكثر لاعبي الريال تسجيلا فى تاريخ الليجا برصيد 311 هدفا، ثم النجم السابق راؤول جونزاليس ثانيا برصيد 228 هدفا، ثم يأتي ألفريدو دي ستيفانو في المركز الثالث برصيد 216 هدفا، ثم بنزيما وسانتانا في المركز الرابع برصيد 186 هدفا، ويأتي المكسيكي هوجو سانشيز في المركز السادس برصيد 164 هدفا.

كما أوضحت "أوبتا"، أن كريم بنزيما بات ثاني أكثر لاعب فرنسي تسجيلاً للأهداف في تاريخ كرة القدم، برصيد 365 هدفا مع الأندية والمنتخب، فيما يحتل تييري هنري نجم آرسنال السابق الصدارة برصيد 411 هدفا.

وتخطى بنزيما بهدفى اليوم رقم روجيه كورتوا، الذى سجل 364 هدفا وبات يحتل المركز الثالث في القائمة، ثم يأتي النجم السابق ميشيل بلاتيني في المركز الرابع برصيد 354 هدفا.

Real madrid
 

ويحتل كريم بنزيما المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بفارق 4 أهداف عن ليونيل ميسي متصدر الهدافين.

وساهم بنزيما بتسجيل 23 هدفا هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث سجل 17 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 24 مباراة خاضها الفرنسي.

وبتلك النتجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يواجه ألأفيس مساء الأحد، وبفارق نقطة عن برشلونة الثالث الذي سيلتقي مع ريال سوسيداد، في حين يتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة