خالد صلاح

عمرو وردة يسجل ويتألق في رباعية باوك ضد لاميا بالدوري اليوناني

الأحد، 21 فبراير 2021 09:37 م
عمرو وردة يسجل ويتألق في رباعية باوك ضد لاميا بالدوري اليوناني عمرو وردة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الدولي المصري عمرو وردة وقاد  فريقه باوك سالونيكا اليونانى إلى وصافة الدوري اليوناني بفارق 11 نقطة عن المتصدر أولميباكوس، صاحب الـ57 نقطة، حيث سجل هدفا فى فوز ساحق على ضيفه لاميا بأربعة أهداف نظيفة على ملعب "تومبا"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.        

وشارك وردة في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ ضربة البداية وسجّل هدفًا، قبل أنّ يخرج في الدقيقة 61، وحل شنيجي كاجاوا بدلًا منه، وفي الدقيقة 52، سجّل وردة الهدف الثالث لـ باوك، بعد عرضية من رودريجو داخل منطقة الجزاء، مررها لـ وردة المتمركز أمام المرمى وسدد الكرة مباشرةٍ في مرمى لاميا.

 

عمرو وردة  (1)
عمرو وردة

 

عمرو وردة  (1)
عمرو وردة

وشارك عمرو وردة بصفة أساسية طوال اللقاء وتم استبداله فى الدقيقة 61، ونجح فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 52 من عمر المواجهة، بينما سجل أهداف باوك اليونانى كل من عبد الرحمن بابا فى الدقيقة 18، وكريستوس تزوليس فى الدقيقة 48، ثم أضاف الدولى المصري عمرو وردة الهدف الثالث فى الدقيقة 52 من عمر المواجهة، بينما أضاف زميله أندريا زيفكوفيتش الهدف الرابع فى الدقيقة 66. 

 
عمرو وردة  (6)
عمرو وردة 

 

عمرو وردة  (7)
 

وبتلك النتيجة يحتل  باوك صاحب الأرض المركزالثاني بجدول ترتيب الدوري اليوناني، برصيد 46 نقطة، حصل عليها من 23 لقاء، حيث فاز في 13 مواجهة، وخسر 3 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة 7 مواجهات، فيما يقبع الضيف اللقاء في المركز الـ12، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 21 مواجهة، فاز في 3 مباريات، وخسر 11، وتعادل في 3 مواجهات.      

 

عمرو وردة  (8)\
 
 
عمرو وردة  (9)

 

باوك ضد لاميا بالدوري اليوناني 

يقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس، حيث سجل هدفين، وساهم في تسجيل 3 أهداف لفريقه.
 
عمرو وردة  (10)
عمرو وردة 

 

عمرو وردة  (11)
عمرو وردة 

 

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة