أكرم القصاص

محكمة كتالونيا العليا تُفرج عن رئيس برشلونة السابق ومساعده مؤقتاً

الثلاثاء، 02 مارس 2021 01:48 م
محكمة كتالونيا العليا تُفرج عن رئيس برشلونة السابق ومساعده مؤقتاً بارتوميو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت المحكمة العليا في كتالونيا، قراراً بالإفراج عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق وجومي ماسفرير المستشار السابق له بشكل مؤقت، في التهم الموجهة إليهما في القضية المعروفة باسم "BarcaGate".

أعلنت المحكمة العليا في قرارها، عن إطلاق سراح بارتوميو رئيس البارسا السابق ومستشاره السابق ماسفرير بشكل مؤقت، مؤكدة على أن الثنائي يملكان الحق في عدم الإدلاء بشهادتهم في القضية المعروفة BarcaGate.

وأكدت المحكمة، إن جوسيب ماريا بارتوميو ومستشاره، خضعاً للتحقيق بتهم الإدارة الفاسدة والغير عادلة، كاشفه الإعلان عن رفع السرية على تحقيق BarcaGate.

وكانت القضية المعروفة باسم "Barcagate"، والُمدان فيها رئيس برشلونة و3 من مساعديه قد إستغرقت 6 أشهر من التحقيقات السرية التامة.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو وماسفرير قد رفضا الإدلاء بشهادتهم صباح اليوم، في قصر العدل مقر المحكمة العليا في برشلونة.

وكانت شرطة كتالونيا قد قامت بمداهمات مفاجئة لنادي برشلونة مساء أمس، الإثنين، واعتقلت جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق من منزله بعد فضيحة شبكات التواصل الاجتماعي، ثم مساعديه الثلاثة الرئيس التنفيذي أوسكار جراو، جوميز بونتي، المستشار القانوني للنادي، و جومي ماسفرير المستشار السابق لبارتوميو بتهمة غسيل الأموال.

وإدعت الشرطة الاسبانية تعاقد بارتوميو مع شركة تعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مُقابل مليون يورو للقيام بحملة دعاية له للتعظيم من شأنه ومهاجمة أساطير النادي والمرشحين الرئاسيين المحتلمين للبارسا.

وعملت الشركة على 100 حساب وهمى عبروسائل التواصل الاجتماعي للدعاية لبارتوميو وشن حملات هجوم ضد أساطير النادي، وكان أبرز النجوم الذين هاجمتهم الشركة "ليو ميسي! بيكيه, جوارديولا، بويول ولابورتا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة