أكرم القصاص

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في كأس الملك

الثلاثاء، 02 مارس 2021 04:00 م
تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في كأس الملك برشلونة ضد إشبيلية
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق برشلونة تحدى جديد غدا الأربعاء، عندما يصطدم بنظيره إشبيلية للمرة الثانية خلال أسبوع في المباراة المرتقبة بينهما في إياب نصف نهائي كأس ملك إسباني.

موعد  مباراة برشلونة ضد إشبيلية
 

وتقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية في تمام العاشرة مساء مساء غدا الأربعاء على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني.

ويسعى برشلونة بقيادة كومان إلى تخطي إشبيلية والعبور إلى نهائي الكأس، ومن ثم حسم اللقب مستقبلا، وذلك لضمان حصد أحد ألقاب الموسم الحالي في ظل معاناته في حسم لقب الدوري الإسباني مع احتلال أتليتكو مدريد الصدارة واقترابه من الفوز به.

برشلونة ضد إشبيلية
برشلونة ضد إشبيلية

 

برشلونة ضد إشبيلية
 

ويحتاج برشلونة تحقيق ريمونتادا أمام إشبيلية، نظرا لخسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، حيث يجب على كتيبة ليونيل ميسي الفوز بثلاثية نظيفة أو الفوز بنفس النتيجة واللجوء إلى ركلات الترجيح.

برشلونة ضد إشبيلية
 

 ويأمل كومان تكرار الفوز على الفريق الأندلسي، بعد أن تفوق بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية ضمن منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة ضد إشبيلية
 

وتمكن كومان من مفاجأة نظيره في إشبيلية، جولين لوبيتيجي في مباراة السبت الماضي، بعد أن قرر الهولندي تغيير الخطة من 4-3-3 والاعتماد على 3-5-2، حيث ترك تير شتيجن خلف ثلاث لاعبين مدافعين فقط، وهجوم مع الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع بين ليفانتي وأتلتيك بيلباو بعد غدا الخميس.

غيابات برشلونة ضد إشبيلية
 

ويغيب عن برشلونة في مباراة الغد كل من: سيرجي روبرتو وأنسو فاتي وميراليم بيانيتش وفيليب كوتينيو، وبيدري حونزاليس ورونالد أراوخو .

برشلونة ضد إشبيلية
 

وتأهل برشلونة للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على غرناطة بصعوبة 5-3 في دور الثمانية، فيما تخطى إشبيلية نظيره ألميريا بهدف نظيف في نفس الدور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة