أكرم القصاص

برشلونة ضد إشبيلية.. كومان يعلق على اعتقال بارتوميو: شخصًا استثنائيًا بالنسبة لي

الثلاثاء، 02 مارس 2021 03:31 م
برشلونة ضد إشبيلية.. كومان يعلق على اعتقال بارتوميو: شخصًا استثنائيًا بالنسبة لي الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على اعتقال رئيس العملاق الكتالوني السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، في قضية وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة باسم BarcaGate .

وإعتقل بارتوميو على خلفية إتهامه ومجلس إدارته في يناير 2020 بأنهم كانوا يستأجرون شركة لتدير بعض الحسابات الوهمية لغرض توجيه الرأي العام لصالحهم وضد من يهاجمونهم بما في ذلك أساطير النادي وعلى رأسهم، تشافي.

برشلونة ضد إشبيلية
 

وعلق كومان عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، قائلا: "بالنسبة لصورة النادي، أعتقد أن اعتقال بارتوميو أمر ليس جيدًا، علينا أن ننتظر ما يمكن أن يحدث، لم أكن هنا عندما بدأت هذه الأزمة، لذلك علينا أن نركز على عملنا للفوز بمباراة الغد".

وتابع مدرب برشلونة : "عندما خرجت أخبار القبض على بارتوميو، كنت مضطربًا لأنني أعرف بارتوميو جيدًا وأيضًا أوسكار جراو، أشعر بالسوء تجاههم، لقد مررت بلحظات مهمة معهما لقد كان بارتوميو دائمًا شخصًا استثنائيًا بالنسبة لي مضيفا هذه الاعتقالات تشوّه صورة برشلونة".

كما تحدث عن وضع النادي المالي قائلا : "جميع الأندية تعاني وتعيش لحظات صعبة ومعقدة، صحيح أن الكثير حدث هذا الموسم، لكننا سعداء ونكافح من أجل الفوز بالمباريات، المهم هو الملعب، وتواجدي هنا في برشلونة يعد المكان الأفضل بالنسبة لي، أعلم حجم المشاكل الموجودة ولكني سأبذل قصارى جهدي حتى اليوم الأخير سواء كان ذلك لمدة عام أو خمسة أعوام أخرى".

برشلونة ضد إشبيلية
 

وزاد كومان : "الحياة هي الحياة في كل الأماكن سواء هنا في برشلونة أو في مكان آخر، هناك أشياء تحدث ويتم التعامل معها رغم عدم معرفتنا بها، لكنني كنت مصممًا منذ اليوم الذي تواصل فيه النادي معي على قبول هذه المهمة الصعبة مع كل هذه الأزمات والأموال التي خسرها النادي بسبب فيروس كورونا".

وأختتم مدرب برشلونة تصريحاته: "برشلونة سيظل محط أنظار الإعلام في جميع أنحاء العالم لأنه أكبر نادٍ في العالم، وبالتالي، عندما تحدث بعض الأشياء يكون هناك تسليط للأضواء وهذا أمر طبيعي".

موعد مباراة برشلونة ضد أشبيلية

وتحت عنوان "لا تراجع ولا استسلام"، يخوض برشلونة اباراة إشبيلية ، غدًا الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة الفريق الكتالوني بهدفين دون مقابل.

 
وحتى يضمن البرسا التأهل إلى نهائي كأس الملك، يحتاج البلاوجرانا الفوز بأكثر من هدفين حتى يعيد الآمال من جديد إلى الفريق، ويعتبر التأهل بمثابة إنقاذ آخر أمال برشلونة في الموسم الحالي من ناحية، ودعم للهولندي من ناحية أخرى. 
 
 ويكفي إشبيلية تحقيق التعادل أو الخسارة بفارق هدف لحسم تأهله للنهائي.
 

برشلونة ضد أشبيلية 

 

وتأهل برشلونة للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على غرناطة بصعوبة 5-3 في دور الثمانية، فيما تخطى إشبيلية نظيره ألميريا بهدف نظيف في نفس الدور. 
 

برشلونة ضد أشبيلية 

 

وسيواجه الفائز من مواجهتي برشلونة وإشبيلية، في المباراة النهائية لكأس إسبانيا، الفائزة من مباراتي ليفانتي وأتلتيك بيلباو.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة