خالد صلاح

الأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاق

الثلاثاء، 02 مارس 2021 05:00 ص
الأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاق الأمير إدوارد إيرل ويسيكس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأمير إدوارد إيرل وسكس، والابن الأصغر للملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، معاناة ابنته الكبرى لويز، وابنه الصغير جيمس، مع التعليم المنزلى، مشيرًا إلى أن ابنته عانت من هذه الفكرة.

وقال إيرل وسكس، إن طفليه المراهقين كانا مختلفين فى رد فعلهما عندما يتعلق الأمر بالتعليم المنزلي، معترفًا بأن ابنته لويز "كافحت وعانت"، بينما يعتقد شقيقها الأصغر جيمس أن التعليم المنزلى رائع، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير إدوارد وأسرته
الأمير إدوارد وأسرته

ويعيش إيرل وسكس، البالغ من العمر 56 عامًا، مع زوجته صوفى كونتيسة وسكس، والسيدة لويز، البالغ من العمر 17 عامًا، وجيمس فيسكونت سيفيرن، البالغ من العمر 13 عامًا، فى منزلهما في باجشوت بارك في مقاطعة سورى البريطانية.

وقال الابن الأصغر للملكة اليزابيث: "لويز الكبرى، كانت قد أنهت شهادة الثانوية العامة الخاصة بها العام الماضي، لذلك مررنا بكل هذا الألم المتمثل في مجرد التخلص من كل ذلك فجأة، فقد واجهت بعض الصعوبات في التعلم عبر الإنترنت لأنها تفضل كثيرًا أن تكون مع أصدقائها".

إيرل ويسيكس
إيرل ويسيكس

 

وتابع: "يعتقد صغيرى بصراحة أن التواجد في المنزل والتعلم عبر الإنترنت أمر رائع"، وأضاف: "يجب أن أقول إن نصف الفصل الدراسي جاء في الوقت المناسب تمامًا لأنه كان مثيرًا جدًا للإحباطات التي بدأت تظهر - وأعتقد أننا لم نكن العائلة الوحيدة التي اختبرت ذلك".

وكانت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، قد هنأت الأميرة صوفى هيلين ريز، كونتيسة ويسكس وزوجة الأمير إدوارد، أصغر أبناء الملكة، بعيد ميلادها السادس والخمسين، يوم 20 يناير الماضى، متمنية لها عاما سعيدا.

ونشرالحساب الملكى للملكة إليزابيث، عبر انستجرام، صورة للأميرة صوفى، أتبعها بتهنئة الملكة، قائلة: "أتمنى لكونتيسة ويسيكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم".

وولدت صوفى، يوم 20 يناير عام 1965، والدها كريستفور ريز-جونز، بائع عجلات متقاعد، ووالدتها مارى، التى كانت تعمل سكرتيرة وتوفيت عام 2005.، وسميت هيلين تيمناً بأخت والدها التى توفيت فى حادث سيارة قبل وقت طويل من ولادتها.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة