أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتيسة ويسيكس تؤكد أن أطفالها غير مهتمين بمواقع التواصل.. اعرف السبب

الجمعة، 28 أغسطس 2020 01:00 ص
كونتيسة ويسيكس تؤكد أن أطفالها غير مهتمين بمواقع التواصل.. اعرف السبب صوفى كونتيسة ويسكيس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صوفي، كونتيسة ويسيكس أن أبناءها ليسوا مهتمين بالتواجد على وسائل التواصل الاجتماعى، وأشارت إلى أنها وزوجها الأمير إدوارد، إيرل ويسيكس وأصغر أبناء الملكة اليزابيث، يعتزمان تعليمهما كيفية استخدامها "بنجاح" مع تقدمهما في السن.
 
قالت أم لطفلين وهما لويز وندسور، 16 سنة، وجيمس فيسكونت سيفيرن، 12 سنة، إن العالم الافتراضي يمكن أن يكون "قاسياً" في بعض الأحيان وتأمل أن تساعدهم علاقتها "المفتوحة" مع أطفالها على التعامل مع وسائل التواصل بشكل أفضل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
صوفى كونتيسة ويسيكس وأسرتها
صوفى كونتيسة ويسيكس وأسرتها
 
في حديثها إلى Good Housekeeping، أضافت كونتيسة ويسيكس، أنه من "المهم جدًا" أن يكون لدى الشباب البالغين في حياتهم من يدعمهم. 
 
وأوضحت أن "وسائل التواصل الاجتماعي موجودة لتبقى، لذلك من المهم بالنسبة لهم أن يفهموها وأن نجهزهم بالأدوات اللازمة للتنقل فيها بنجاح".
 
كونتيسة ويسيكس
كونتيسة ويسيكس
 
وتابعت :"أعتقد أن الانفتاح هو إحدى الطرق التي يمكن للأسر من خلالها دعم المراهقين، إذا شعر الأطفال أنهم يستطيعون مناقشة القضايا والمخاوف مع والديهم، دون خوف منهم أو من أصدقائهم، من الحكم عليهم، فقد يمنحهم ذلك الفرصة لمساعدتهم في ما يمكن أن يكون مجالًا معقدًا ومضغوطًا للغاية".
 
واستمرت :"خاصة عندما يكون العالم الافتراضي، في بعض الأحيان، قاسياً، يحتاج الشباب إلى معرفة أنه يمكنهم الوثوق بشخص ما لمناقشة مشاكلهم معه، سواء كان ذلك الشخص مشاركًا بشكل مباشر في حياته ".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة