حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن القلق

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن القلق برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المسئولية، من أهم ما يميز مولود برج الأسد، فهو يشعر تجاه عائلته وأصدقائه بمزيج من الحب والرعاية، مما يجعله يفكر بهم طول الوقت، كما أن روح القيادة تلعب دورًا مهمًا في عمله، فهو يعشق إسناد المهام له وتوزيعها على من حوله، ومتابعة تنفيذها، كما تجده مبتكرًا ومبدعًا في العمل وصاحب أفكار إيجابية، كما أنه يشعر بالفخر عند إسنادها إليه، ويتميز مولود الأسد أيضًا بالرومانسية، ويعد العند والغيرة من أبرز عيوب برج الأسد، ومن مشاهيره المطرب تامر حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تامر حسني
تامر حسني

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

هذه الفترة تعمل أيام أقل من المعتاد، وقد يؤثر ذلك بالسلب عليك، فلا تحزن لأن ذلك قد يتحول إلى ميزة، أنت شخص إيجابي وتستطيع النظر للأمور بمنظور مختلف، فاستغل وقت فراغك في ممارسة هوايتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

أنت دائم القلق من الخطوة القادمة، ولا شيء يستحق كل هذه الحسابات، لذا كن على طبيعتك مع الحبيب، لأنه لا يفهم خوفك فحاول أن تشرح له دون غضب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

صحتك ترتبط بشكل وثيق بحالتك النفسية، اليوم أنت تشعر بالإرهاق، فحاول تجربة الذهاب إلى مكان تشعر فيه براحة نفسية وسيتغير الوضع.. فقط حاول. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

لا تتسرع في الحكم على الأشخاص، لأنك قد تضع بعض الأصدقاء في أماكن لا يستحقوها، لذا تأنى في الحكم عليهم من خلال المواقف وليس شعورك الداخلي وحدسك لأنه قد يخطئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة