حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغيير مفاجئ

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغيير مفاجئ برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناد والقيادية من أهم ما يميز مولود برج الأسد، حيث يصعب إقناعه بشيء فهو متشبث برأيه، ولا يقبل أن يفرض عليه شيء لا يقتنع به، كما أنه طموح ومتفاني في عمله، مبدع ومبتكر، ويسعى لأن يكون محور الحديث والاهتمام، ويحب أن يكون رقم واحد في حياة من حوله، كما أن الأنانية والغيرة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الأسد الفنان القدير رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدي أباظة
رشدي أباظة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

طاقتك الإيجابية اليوم تساعدك على إنجاز أكبر قدر من مهامك التي خططت لها الفترة الماضية، وقد يحدث تغييرًا مفاجئَا في جدولك، لذا لا تتوتر وحافظ على هدوئك قدر الإمكان.

 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

قد تكتشف اليوم في الحبيب أشياءًا لم تكن تعرفها من قبل، فلا تتعامل معها على أنها عيوب، ويمكنك استغلال ذلك لفتح حديثًا مشتركًا بينكما وتبادل الاهتمامات.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

قم بممارسة تمارين اليوجا لتتخلص من الضغط اليوم، وحاول الاسترخاء بشكل كامل، والابتعاد عن التفكير في أشياء تحزنك،واستغل الطاقة الإيجابية المخزونة في جسدك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، قضاء وقت أكبر مع شريك الحياة، خاصة أنه الفترة السابقة كان منشغلًا عنه، لذا فعليه قضاء وقت ممتع معه بعيدًا عن ضغط العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة