حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغيير فى عملك

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغيير فى عملك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية قيادية، والقدرة على اتخاذ القرارات بشكل سريع ومعالجة المواقف بشكل جيد، وهو ما يميزهم فى العمل، كما أن قدرتهم على تحمل الصعاب جيدة، ويتمتعون بثقة عالية فى النفس، حيث يثقون بقدراتهم مما يساعدهم على النجاح فى حياتهم، وعلى صعيد الأسرة والأصدقاء فهم من الشخصيات المحبوبة نظرًا لروح الدعابة والمرح التى يمتلكونها، ودائمًا ما تلتفت إليهم الأنظار فى التجمعات، ومن مشاهيره فريد شوقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فريد شوقى
فريد شوقى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ربما حان وقت التغيير فى حياتك المهنية، لقد كنت تشعر بأنك فى المكان غير المناسب طوال الفترة الماضية، وربما حان وقت اتخاذ القرار وترك وظيفتك الحالية، فقط اتبع شغفك وستتحسن الأمور فى الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

هذا الوقت مثالى للاستمتاع مع شريك حياتك، لذا اظهر حبك واهتمامك به، وستجده فى المقابل يبادلك نفس الاهتمامات، وتخلى عن توترك بشأن عملك، وحاول التركيز مع حبيبك فهو يحتاجك بجانبه.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد كنت ترفض استخدام بعض الأعشاب الطبيعية التى تحسن صحتك، وقد حان وقت اللجوء إليها، وستجلب لك الراحة فى الفترة القادمة، وتحتاج أيضًا إلى الاهتمام بصحة عائلتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

لقد كنت تتجنب الحديث مع المقربين منك خلال الفترة الماضية، لذا تحدث بصراحة معهم اليوم، عن المشكلات والمواقف التى كانت تزعجك، وستهدأ سحابة الخلافات بينكما، ولكن كن حذرًا عن ترتيب كلماتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة