ميلان ضد مان يونايتد.. سولشاير: افتقدنا بوجبا كثيرا وجميع الفرق جيدة

الجمعة، 19 مارس 2021 12:57 ص
ميلان ضد مان يونايتد.. سولشاير: افتقدنا بوجبا كثيرا وجميع الفرق جيدة سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بلاعبيه عقب التأهل إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، عقب الفوز الثمين على مضيفه ميلان الإيطالي، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو"، في إياب دور الستة عشر من منافسات "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة عن الفرنسي بول بوجبا: "افتقدنا بول بوجبا، لقد ظل خارج الفريق لمدة شهرين تقريبًا، عاد إلى أفضل مستوياته، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا واليوم أحدث فرقًا كبيرًا".

وتابع قائلا: "تمنح نفسك فرصة للفوز دائما عندما تخرج بشباك نظيفة، قام هندرسون بالتصدي الرائع في النهاية وأنا سعيد جدًا بدفاع الجميع، الأربعة في الأمام قامو بالضغط، سكوت وفريد​​ كانوا دائمًا يقدمون كل ما لديهم".

وواصل المدرب النرويجي قائلا: "أعتقد أنه كان يجب أن نحصل على ركلة جزاء لصالح دانيال جيمس في الدقائق الخمس الأولى، لكننا تأهلنا، سعداء وواثقون، ونتطلع إلى القرعة".

وعن القرعة التي ستقام ظهر الجمعة، قال سولشاير: "هناك العديد من الفرق الجيدة المتبقية، إنها مسابقة كأس ويمكن أن يحدث أي شي.. ولكن نحن نجحنا بالتأهل ونشعر بالثقة".

وأكمل سولشاير قائلا: "ماركوس راشفورد كان يعاني من ألم طفيف، لم نتمكن من المخاطرة به ولكن نأمل ألا تكون سيئة للغاية". واختتم قائلا: "نحن نتطلع إلى المباراة يوم الأحد أمام ليستر سيتي في كأس الاتحاد، إنها ربع نهائي آخر".

وحجز اليونايتد تأهله إلى دور الثمانية للدوري الأوروبي، بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة