أكرم القصاص - علا الشافعي

أسد بحر يلهو ويستمتع بالسباحة على أحد شواطئ سيدنى برفقة السباحين .. فيديو

الخميس، 18 مارس 2021 01:00 ص
أسد بحر يلهو ويستمتع بالسباحة على أحد شواطئ سيدنى برفقة السباحين .. فيديو أسد البحر يطارد أسماك السلمون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد مميز، انضم أسد بحرللسباحة إلى بعض السباحين على أحد شواطئ مدينة سيدنى الأسترالية، وتم التقاط مشاهد أسد البحر، المعروف باسم "أليكس"، وهو يستمتع بالمياه الصافية لشاطئ بوندى الشهير في سيدنى.

وتُظهر لقطات صورتها طائرة بدون طيار، أسد البحروهو يسبح على بعد أمتار قليلة من رواد الشاطئ المحظوظين، وهو يطارد مجموعة من الأسماك في المياه الضحلة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وكشف هولتون، أحد مرتادى الشاطئ، أنه يمكن رؤية أليكس يتجول داخل وخارج المياه، خاصة فى أماكن تواجد سمك السلمون، وأحيانًا يكون لديه عائلة من أسود البحر الصغيرة وتابع: "إنه ينتظر أحيانًا بعيدًا عن الشاطئ والأمواج لمهاجمة سمك السلمون، ويدخل ويخرج من الخليج، وقال هولتون إنه يستطيع التعرف على أليكس من خلال النمط المميز على رقبته، بالإضافة إلى أسلوب الصيد المنفذ بعناية.

أسد البحر يطارد أسماك السلمون
أسد البحر يطارد أسماك السلمون

 

ويشار إلى أنه فى واقعة أخرى، أصبحت عجل البحر سالى، صديقة للسياح والمصطافين، فى نورفولك برودز، بعد انضمامها المستمر إليهم للاستمتاع بالإبحار وممارسة ألعاب البحر على قوارب الكاياك وألواح التجديف، وخطفت سالى أنظار الناس على الشاطئ بسبب قدرتها على القفز إلى قواربهم وألواح التزلج الخاصة بهم، وبدت عجل البحر ودودة للغاية لدرجة أن بعض السياح شوهدوا وهم يحاولون اللعب معها بالقفز في الماء للسباحة بجوارها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 
أسد البحر
أسد البحر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة