أكرم القصاص

ارسنال ضد أولمبياكوس .. أرتيتا: لم نكن جيدين والفرق كلها صعبة

الخميس، 18 مارس 2021 11:10 م
ارسنال ضد أولمبياكوس .. أرتيتا: لم نكن جيدين والفرق كلها صعبة أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال الإنجليزي، أنه الجانرز لم يقدم المستوى المأمول أمام أولمبياكوس اليوناني، على الرغم من التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروباليج"، في اللقاء الذي خسره المدفعجية بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، بالعاصمة البريطانية لندن، فى إياب دور الـ 16 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

وصعد أرسنال للدور المقبل بمجموع المباراتين 3-2، بعد أن حقق الفوز ذهابا في أثينا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد لأننا تأهلنا، إذا كان على تقييم الأداء فإن ما فعلناه اليوم بالكرة ليس قريباً من الأداء المثالي، لقد واجهنا منافسا صعبًا، وسعداء للغاية بالنجاح والتأهل، في بعض الأحيان علينا أن نكون منصفين مع أنفسنا، لم نكن قريبين من المستويات التي يمكن أن نكون عليها في هذه المباراة".

ارسنال

وتابع المدرب الإسباني قائلا :"نحتاج إلى الاحتفاظ بالكرة ولعب بعض التمريرات معًا وليس فقط الاستمرار في إرسال الكرة بعيدًا في التحولات، وعندما سجل هدفهم أعطيناهم بعض الإيمان بالعودة، وهو ما لا يمكن أن تعطيه للخصم".

وأردف أرتيتا قائلا: "في بعض الأحيان علينا أن نكون منصفين مع أنفسنا، لم نكن قريبين من المستوى الذي يجب أن نكون عليه".

وواصل المدير الفني للجانرز قائلا: "لا يمكننا تقديم أي أعذار بعد الخسارة، على الرغم من أننا بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا ولكن بعد ذلك افتقرنا إلى الاستقرار".

وعن وداع توتنهام هوتسبير المسابقة أمام دينامو زغرب، قال أرتيتا: "هذا يظهر مستوى المنافسين الذين يعتقد الناس أنهم في المتناول، كل فريق في المسابقات الأوروبية من الصعب للغاية تحقيق الفوز عليه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة