أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم محمد النني فى 57 دقيقة من مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس

الخميس، 18 مارس 2021 10:15 م
ماذا قدم محمد النني فى 57 دقيقة من مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، أداء متوسطاً خلال الدقائق التي شارك فيها مع فريقه ضد أولمبياكوس اليوناني في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وشارك محمد النني في 57 دقيقة من عمر المباراة قبل أن يتم استبداله باللاعب توماس بارتي، بعدما قرر المدير الفني ميكيل أرتيتا استبداله لتحفيز النواحي الهجومية في المباراة.

وتأهل أرسنال الإنجليزي إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروباليج"، على الرغم من الخسارة أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، بالعاصمة البريطانية لندن، فى إياب دور الـ 16 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.
 
وصعد أرسنال للدور المقبل بمجموع المباراتين 3-2، بعد أن حقق الفوز ذهابا في أثينا بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتواجد الدولي المصري محمد الننى في تشكيل أرسنال الأساسي، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة 57، في المقابل غاب عن فريق أولمبياكوس المهاجم أحمد حسن كوكا بداعي الإصابة.
 
تبادل الفريقان شن الهجمات خلال الشوط الأول، وكانت أخطر فرص أرسنال عن طريق نيكولاس بيبي في الدقيقة 18، والذي أطاح بالكرة في خارج المرمى، الذي كان خاليا من حارسه، بالإضافة إلى تسديدة بيير-إيمريك أوباميانج في الدقيقة 24.
 
وكانت أخطر فرص أولمبياكوس في الشوط الأول، عن طريق المهاجم المغربي يوسف العربي في الدقيقة 20، بعد أن انفرد بحارس أرسنال بيرند لينو، ولكن الحارس الألماني يحول الكرة ببراعة إلى ركلة ركنية.
 
في الشوط الثاني، نجح يوسف العربي في تسجيل هدف أولمبياكوس في الدقيقة 51، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بأحد لاعبي أرسنال وغرت اتجاهها في المرمى.
 
وبات يوسف العربي رابع لاعب يسجل في 3 مباريات متتالية أمام أرسنال في البطولات الأوروبية بعد ليونيل ميسي (مارس 2016) وآريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي (كلاهما في مارس 2017).
 
حاول لاعبو أرسنال العودة للمباراة من خلال تسجيل هدف التعادل، في المقابل حاول لاعبو أولمبياكوس تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الفريق اليوناني 1-0. وتعرض أوسينو با لاعب فريق أولمبياكوس للطرد في الدقيقة 83 لحصوله على إنذارين.
 

وجاءت أرقام محمد النني في المباراة كالتالي..

عدد الدقائق: 57

عدد اللمسات: 48

عدد التمريرات الدقيقة: 37 من أصل 42 بنسبة 90%

الكرات الطويلة: 1 من أصل 2

محاولات المراوغة: 2 من أصل 2

فقدان الكرة: 5

الإلتحامات: 2 من أصل 3

اعتراضات: 1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة