أكرم القصاص - علا الشافعي

اختارى اللى يناسبك من دولاب ميجان ماركل.. 5 إطلالات مناسبة للمرأة العاملة

الأربعاء، 17 مارس 2021 08:00 م
اختارى اللى يناسبك من دولاب ميجان ماركل.. 5 إطلالات مناسبة للمرأة العاملة ميجان وهارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز الأميرة ميجان ماركل بأناقتها فى اختيار ملابسها التى ظهرت بها فى العديد من المناسبات، سواء خلال حياتها مع العائلة الملكية فى لندن أو حتى بعد تخليها عن مهامها الملكية ومغادرتها هى وزوجها الأمير هارى لبريطانيا، وشملت إطلالاتها الملابس الرسمية وغير الرسمية، التى يمكن أن تستلهم المرأة منها بعض الإطلالات وتصممها عند أى مصمم أزياء لترتديها فى المناسبات، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير، بعض الملابس لدوقة ساسكس، التى يمكن للمرأة العاملة أن تصمم مثلها لترتديها عند ذهابها للعمل، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

 

ملابس ميجان ماركل المناسبة للمرأة العاملة

ميجان ماركل بفستان من "Armani"

طلت ميجان ماركل وزوجها فى حلقة تليفزيونية مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفرى، والتى تحدثت فيها عن تعرضها للعنصرية من العائلة الملكية البريطانية، وغيرها من التصريحات التى أثارت جدلًا كبيرًا فى بريطانيا، وظهرت ميجان فى الحلقة مرتدية فستانًا من العلامة التجارية "أرماني" بطبعات اللوتس وحزام على الخصر، ويمكن تفصيل فستان مثله لارتدائه عند الذهاب للعمل.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

ميجان بفستان من ماركة Mayamiko

ظهرت ميجان ماركل فى إحدى المرات بفستان بطبعة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، وبفتحة صدر ويمكن تصميم فستان مثله، مع وضع سترة فوقه وارتدائه عند الذهاب للعمل.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل مرتدية بدلة من ألكسندر ماكوين

تفضل الكثير من النساء العاملات ارتداء سروال عند الذهاب للعمل، ويمكن تحقيق ذلك من خلال ارتداء بدلة مثل التى ارتدتها ميجان فى إحدى إطلالاتها، والتى كانت من تصميم "ألكسندر ماكوين"، وجمعت بين اللونين الأسود والأبيض.

ميجان مرتدية بذلة
ميجان مرتدية بذلة

 

ميجان ماركل بلوزة وتنورة

ولم تقتصر اختيارات ميجان ماركل على الفساتين والبدلات فقط، بل اختارت فى إحدى المرات أن ترتدى بلوزة خضراء داكنة مع تنورة جلدية بنفس اللون تقريبًا، وهذه الإطلالة تناسب أيضاً المرأة العاملة.

ميجان مرتدية بلوزة وتنورة
ميجان مرتدية بلوزة وتنورة

 

ميجان ماركل بفستان من فيكتوريا بيكهام

ارتدت ميجان فستانا لونه فيروزى من تصميم فيكتوريا بيكهام، ويمكن تصميم مثله وارتدائه أثناء الذهاب للعمل مع حمل حقيبة يد لونها مناسب مع لون الفستان.

ميجان مرتدية فستان فيروزى
ميجان مرتدية فستان فيروزى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة