أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 3 أسباب لعدم رحيل البرتغالي عن يوفنتوس

الأربعاء، 17 مارس 2021 09:31 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 3 أسباب لعدم رحيل البرتغالي عن يوفنتوس رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تتحدث عن الجدل المثار حول رغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن صفوف يوفنتوس في الصيف القادم، وأن هناك أيضًا ثلاثة أسباب قوية جدًا تشير إلى أنه سيبقى مع البيانكونيري، رغم خروج الفريق مبكرا من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

كريستيانو
كريستيانو

 

ويبدو أن العودة إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان هي البدائل الأكثر ترجيحًا أمام النجم البرتغالي، مع إمكانية الانتقال للدوري الأمريكي.

ويمتد عقد كريستيانو رونالدو إلى يونيو 2022 ويكسب أكثر من 30 مليون يورو لكل موسم صافي في الأجور، ويعد إجمالي الأجور 60 مليون يورو، وهو الأمر الذي قد لا يجده مع ناد آخر.

السبب الثاني يتعلق بالضرائب، لأنه في إيطاليا، يستطيع العاملون من الخارج دفع مبلغ إجمالي قدره 100 ألف يورو كضرائب على الأموال المكتسبة في أماكن أخرى، وكان هذا نظامًا منظمًا لتعزيز الاقتصاد وتشجيع الاستثمار الأجنبي.

هذا يعني أن رونالدو يدخر ثروة من الضرائب من خلال الإقامة في إيطاليا على عكس ما يحدث في إسبانيا أو أي دولة أخرى.

يوفنتوس يرغب في الاحتفاظ بـ كريستيانو رونالدو

رونالدو
رونالدو

 

السبب الثالث الذي يجعل يوفنتوس يحتفظ برونالدو هو العامل الذي أوصله إلى تورينو في المقام الأول، فهو بلا شك يزيد من إجمالي الإيرادات.

وتشير صحيفة "توتوسبورت" إلى أنه في موسمه الأول، سجل يوفنتوس زيادة قدرها 21.9 مليون يورو في الأموال من الرعاية والإعلانات، بينما ارتفعت عائدات بيع المنتجات من 28 مليون يورو إلى 44 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة