نصائح زيدان وراموس للبرازيلى فينيسيوس بعد استبداله ضد أتالانتا

الأربعاء، 17 مارس 2021 11:55 ص
نصائح زيدان وراموس للبرازيلى فينيسيوس بعد استبداله ضد أتالانتا فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني على تأهل فريقه لربع نهائى دورى أبطال أوروبا عقب الفوز 3-1 على أتالانتا الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فينيسيوس، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لاعب يتمتع بشخصية كبيرة، لقد فشلت هذه المرة بالتسجيل لكني سأحاول في المرة القادمة، الشيء المهم هو الفوز".

وأضاف جناح ريال مدريد: "يجب أن أستمر في التحسن وصناعة المزيد من الفرص لهذا الفريق، أنا سعيد جدًا بالمباراة لأننا فعلنا كل ما طلبه المدرب، وأنا متأكد من أنني سأحرز هدفًا في المرة القادمة".

وكشف فينيسيوس، عن نصائح سيرجيو راموس وزين الدين زيدان بعد استبداله في الشوط الثاني ضد أتالانتا قائلا: "لقد قالوا لي أنني لعبت بشكل جيد للغاية، كلما بذلت قصارى جهدي لريال مدريد أكون سعيدًا جدًا، لا بد لي من مواصلة العمل ومساعدة مدريد، الآن سندخل المرحلة الحاسمة من الموسم، وهذه المباريات الكبيرة التي أحبها".

وحقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا غاليا على ضيفه أتالانتا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الريال، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج بالموسم الجارى 2020-2021، ليحسم الفريق الملكى بقيادة مدربه زين الدين زيدان تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حسم مباراة الذهاب لصالحه ضد أتالانتا بهدف دون مقابل، والتي أقيمت في مدينة "بيرجامو"، حيث أحرز الهدف اللاعب فيرلاند ميندي، ليحسم تأهله بمجموع المباراتين 4-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة