ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي

الإثنين، 15 مارس 2021 12:17 ص
ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي ميلان ضد نابولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نابولي على مضيفه ميلان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو"، في قمة مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021، ليبتعد إنتر ميلان بصدارة جدول الترتيب.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال الشوط الأول، وإن كان فريق نابولي الأكثر خطورة على المرمى، بفضل تحركات الثلاثي الهجومي: لورنزو إنسيني، وماتيو بوليتانو، والبلجيكي دريس ميرتينز.

وفي الشوط الثاني، نجح بوليتانو في تسجيل هدف نابولي والمباراة الوحيد في الدقيقة 49 من تسديدة أرضية زاحفة استقرت في الزاوية اليمنى للحارس جيانلويجي دوناروما.

وحاول ميلان تعديل النتيجة في أكثر من فرصة في الشوط الثاني، وخاصة بعد مشاركة الكرواتي أنتي ريبيتش، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز نابولي.

وبتلك النتيجة يحتل فريق وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة ويزيد الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 9 نقاط، بينما يحتل نابولي المركز المركز الخامس برصيد 50 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق يوفنتوس سوف تقام يوم 7 أبريل المقبل.

وغاب عن ميلان في مواجهة اليوم، نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بجانب لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر والمهاجم الكرواتى ماريو ماندوكيتش، بداعي الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة