6 أندية تريد ضمه.. دورتموند يحدد مبلغا خرافيا للاستغناء عن هالاند

الأحد، 14 مارس 2021 11:30 م
6 أندية تريد ضمه.. دورتموند يحدد مبلغا خرافيا للاستغناء عن هالاند ايرلينج هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادي بوروسيا دورتموند الألمانى الاستفادة بأكبر قدر ممكن من نجمه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم وهداف الفريق في حال قرر بيعه في الصيف المقبل، علما بأن لديه عقد مع الفريق الألماني حتى يونيو 2022 ، وأن وكيله مينو رايولا أكد أن لديه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو.

ولكن وفقا لما نشرته صحيفة "بيلد" اليوم الأحد، فإنن دورتموند لن يسمح له بخروج اللاعب من قلعة "سيجنال إيدونا بارك" بمقابل أقل من 150 مليون يورو، حيث يمكنه تمديد عقده حتى يونيو 2024.

وتؤكد الصحيفة الألمانية نفسها، أن هناك 6 أندية تريد التعاقد مع هالاند في الموسم المقبل، وهي برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول، جميعهم يريدون جلب المهاجم النرويجي الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عامًا فقط.

خوان لابورتا، الذي سيتولى منصب رئيس برشلونة بشكل رسمي الأربعاء المقبل، سبق وخاطب مينو رايولا، وكيل اللاعب، للتوقيع مع هالاند.

ويحتل هالاند صدارة هدافى دورى أبطال أوروبا هذا المومس برصيد 10 أهداف، متفوقا بـ4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، كما يعد هالاند أصغر لاعبى يسجل 20 هدفا فى بطولة دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ، متفوقا على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

واحتاج هالاند إلى 14 مباراة فقط للوصول إلى 20 هدفا فى تاريخ دورى أبطال أوروبا ليكون أسرع لاعب يحقق هذا الانجاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة