بيرلو يعلق على تأثير فوز يوفنتوس بعد الإقصاء من أبطال أوروبا

الأحد، 14 مارس 2021 11:32 م
بيرلو يعلق على تأثير فوز يوفنتوس بعد الإقصاء من أبطال أوروبا أندريا بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس عن الانتصار العريض الذي حققه فريقه على حساب كالياري بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "سردينيا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليواصل اليوفي مطاردة المتصدر إنتر ميلان.

وقال أندريا بيرلو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بالطبع سعيد لتحقيق انتصار على فريق كالياري اليوم، خاصة أنها جاءت بعد خسارة قاسية في أبطال أوروبا".

وأضاف بيرلو: "كان لدينا أسلوب ممتاز، كان مهما بالنسبة لنا الفوز بتلك المباراة؛ لأنه بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا كان يجب أن نبدأ بداية جديدة، ونعطي فورًا بصمة حاسمة في المباراة".

وتحدث بيرلو عن لاعبه دانيلو لويز دا سيلفا: "إنه لاعب ذكي، يعرف كيف يفعل أشياء كثيرة، في كل جزء من الملعب يدير دائمًا لعبته، الآن وضعناه في هذا المركز، لكننا كنا متأكدين؛ لأنه يمتلك الصفات التي يمكن أن يلعب فيها وسط الملعب".

وواصل أندريا بيرلو حديثه: "راضٍ عن أداء اللاعبين، حصدنا ثلاث نقاط مهمة في مشوارنا بالدوري الإيطالي هذا الموسم".

وشدد بيرلو: "كل ما يمكننا فعله هو التركيز على نتائجنا الخاصة، والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، ثم في النهاية معرفة ما نحن فيه."

وقال بيرلو: "بطبيعة الحال، بمجرد أن يكون لدينا مهاجمين حقيقيين في المقدمة، فإن لعبتنا تعمل بشكل أفضل."

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، بينما يحتل فريق كالياري المركز الـ 17 برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة