ليفربول يدرس عروض بيع البلجيكى أوريجي

الإثنين، 15 مارس 2021 02:23 م
ليفربول يدرس عروض بيع البلجيكى أوريجي البلجيكي ديفوك أوريجي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الاثنين، أن نادى ليفربول مستعد لبيع المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي خلال الانتقالات الصيفية، ويدرس حالياً عروض الفرق التى تقدمت لشرائه.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن مسئولى الريدز يستمعون لعروض المهاجم فى محاولة لجمع الأموال من الفرق الجدد فى الصيف.

وقدم البلجيكى صاحب الـ 25 عامًا إلى ليفربول من ليل الفرنسي فى عام 2014 ، وحفر اسمه فى تاريخ النادى عندما سجل هدفين فى عودة فريقه الشهيرة للفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

كما سجل أوريجى أيضًا هدفًا فى الفوز 2-0 على توتنهام بالنهائي في ذلك الموسم ، لكنه لم يبدأ سوى مباراتين فقط في الدوري هذا الموسم، ولعب 174 دقيقة فقط من مباريات الدوري الممتاز منذ مطلع العام . 

 

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى أتلتيكو مدريد الإسباني فى التعاقد مع البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لتعويض رحيل المهاجم دييجو كوستا، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين قبل 6 أشهر على نهاية التعاقد فى الصيف المقبل.

وابتعد أوريجي عن المشاركة مع ليفربول بالموسم الحالي تحت قيادة المدير الفنى يورجن كلوب، حيث شارك فى 8 مباريات فقط هذا الموسم، أغلبها كبديل، وسجل هدفا وصنع آخر.

وطلب  الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، طلب من إدارة الروخيبلانكوس توفير بديل كوستا فى أسرع وقت ممكن، ويأتى أوريجي على رأس قائمة المطلوبين لتعويض رحيل المهاجم البرازيلي الأصل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة