أكرم القصاص - علا الشافعي

أوريجي على رادار أتلتيكو مدريد لتعويض رحيل كوستا

الجمعة، 01 يناير 2021 10:17 م
أوريجي على رادار أتلتيكو مدريد لتعويض رحيل كوستا أوريجي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني فى التعاقد مع البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لتعويض رحيل المهاجم دييجو كوستا، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين قبل 6 أشهر على نهاية التعاقد فى الصيف المقبل.

وابتعد أوريجي عن المشاركة مع ليفربول بالموسم الحالي تحت قيادة المدير الفنى يورجن كلوب، حيث شارك فى 8 مباريات فقط هذا الموسم، أغلبها كبديل، وسجل هدفا وصنع آخر.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن أتلتيكو يدرس التعاقد مع أوريجي، مهاجم ليفربول، خلال موسم الانتقالات الشتوية، التى بدأت اليوم فى الأول من يناير بالعام الجديد 2021، وذلك بعد رحيل دييجو كوستا، الذى من المنتظر أن يعود للعب في الدوري الإنجليزي، بعد تجربته السابقة مع تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، طلب من إدارة الروخيبلانكوس توفير بديل كوستا فى أسرع وقت ممكن، ويأتى أوريجي على رأس قائمة المطلوبين لتعويض رحيل المهاجم البرازيلي الأصل.

وأوضحت الصحيفة أن البولندي أركاديوز ميليك، مهاجم نابولي الإيطالي، من ضمن المطلوبين أيضا من قبل سيميوني، خاصة أن عقده مع فريق الجنوب الإيطالي، سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما قد يعزز من فرض انضمامه للفريق.

وكان دييجو كوستا قد فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد، بعدما بات بديلا فى تشكيلة دييجو سيميوني مع بداية الموسم الحالي، عقب انضمام النجم الأوروجوياني لويس سواريز، قادما من برشلونة، والمتألق فى الفترة الحالية بتسجيله 8 أهداف فى الليجا، آخرها هدف الفوز على خيتافي في الجولة الماضية.

ويستعد أتلتيكو مدريد لخوض مواجهة ديبرورتيفو ألافيس، بعد غد الأحد، في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، حيث يحتل الصدارة برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة