ليفربول يستغل أوريجي لتدعيم الدفاع في يناير

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 06:39 م
ليفربول يستغل أوريجي لتدعيم الدفاع في يناير اوريجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول مستعد للتضحية بمهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي بطل دوري أبطال أوروبا كجزء من صفقة تبادلية مع مدافع شالكه الألماني، التركي الشاب أوزان كاباك، وذلك في ظل رغبة الريدز القوية في تدعيم خط الدفاع في الشتاء.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن قلب الدفاع التركي يحتل مكانة عالية في قائمة أمنيات المدرب يورجن كلوب، لكن النادي الألماني ليس على استعداد للسماح له بالرحيل بسهولة.

أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يأمل في إدخال مهاجمه أوريجي في الصفقة لإغراء شالكه بالتخلي عن قلب الدفاع الشاب، لاسيما بعد الاصابات التي ضربت الفريق في خط الدفاع.

كاباك مدافع شالكه
كاباك مدافع شالكه

 

ويعاني ليفربول في مركز الدفاع بشكل كبير بسبب إصابة الثنائي الأساسي بالفريق فيرجيل فان دايك وجو جوميز لفترات طويلة، فيما يعاني الكاميروني جويل ماتيب من الاصابات المتلاحقة من آن لآخر.

وعلى الرغم من أن أوريجي سيتذكره مشجعو ليفربول دائمًا باعتزاز بسبب دوره في نجاحهم الأوروبي في عام 2019 ، إلا أنه كان شخصية هامشية هذا الموسم، ويمكن الاستغناء عنه دون أن يتأثر الفريق.

أوريجي سجل ثنائية رائعة في ريمونتادا العودة أمام برشلونة الاسباني ليقود فريقه للفوز 4-0 على ملعب "أنفيلد" في الموسم قبل الماضي، قبل أن يسجل هدفا في النهائي أمام توتنهام في الفوز 2-0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة