عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمدربي الزمالك والترجي اليوم

الإثنين، 15 مارس 2021 04:00 ص
عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمدربي الزمالك والترجي اليوم الزمالك والترجي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعقد اليوم، الاثنين، المؤتمر الصحفى والاجتماع الفنى، لمباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي، ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة في السادسة مساء اليوم، لوضع الترتيبات النهائية، ويمثل الزمالك في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، وبحضور مندوب من فريق الترجي التونسي، مع مراقب المباراة، للاتفاق على تفاصيل المباراة وأطقم الفريقين.

ويعقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًّا في الثامنة مساء، على أن يعقبه المؤتمر الصحفي لمعين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي، للحديث عن المباراة المرتقبة.

وعاد كارتيرون لتولى مهمة قيادة الزمالك، ليفتح صفحة جديدة لولايته الثانية في القلعة البيضاء، خلفًا للبرتغالى جايمى باتشيكو الذى وجهت إدارة النادى الشكر له عقب مواجهة سيراميكا فى الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، التى جمعتهما الخميس الماضى على استاد القاهرة وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

باتريس كارتيرون سبق وقاد الزمالك في 31 مباراة خلال الفترة من 4 ديسمبر 2019 وحتى 13 سبتمبر 2020؛ فاز في 19 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر ثلاث مباريات، صاحب الـ50 عاما حقق بطولتي كأس السوبر المصري، وكأس السوبر الأفريقي خلال تدريبه الزمالك، وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت له تجربة سابقة مع وادى دجلة ثم الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة