أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق سليمان: أمتلك مستندات طبية تبرئ الزمالك من عقوبة أشيمبونج

الأحد، 14 مارس 2021 11:59 ص
طارق سليمان: أمتلك مستندات طبية تبرئ الزمالك من عقوبة أشيمبونج طارق سليمان طبيب الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق سليمان، طبيب نادى الزمالك الأسبق، امتلاكه مستندات طبية تبرئ القلعة البيضاء من عقوبة الغانى أشيمبونج لاعب الفريق السابق، وقال طارق سليمان فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الفيلسوف" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "وقت تعاقد الزمالك مع أشيمبونج كنت طبيباً للفريق، وحضر للعيادة لإجراء الكشف الطبي، ولكن بعد التعاقد وليس قبله فوجئت أنه يعانى من شد مزمن فى العضلة الضامة".

وأضاف طارق سليمان، "اللاعب وقتها كان تعاقد مع الزمالك لكنه لم يشارك، فقررت إخضاعه لرنين مغناطيسى وأشعة موجات صوتية ووجدت كارثة لأن أشيمبونج أجرى جراحة عن طريق شعبية وليست جهة طبية لاستئصال وتر من العضلة الضامة التى تثير ألم اللاعبين، مثلما يجرى فى البلدان الأفريقية، ولكن تم إزالة الأربع عضلات للضامة بطريقة خاطئة ".

وتابع طبيب الزمالك الأسبق، "حدث للاعب قطع فى منشأ العضلة الضامة، وهذا يعنى نهاية اللاعب، وكتبت تقريراً وقتها وعرضته على مجلس الإدارة، وبعد أيام لم أكمل مسيرتى مع القلعة البيضاء لانشغالى بأعمالى الخاصة".

وأكد طارق سليمان أنه يمتلك تلك التقارير قائلا، "أمتلك كل التقارير الطبية التى تحمى الزمالك من عقوبة أشيمبونج، وهى تقارير مؤرخة ومثبتة لدى جهات طبية موثقة يمكن لمجلس الزمالك الاستعانة بها حتى لا يدفع مليوناً و200 ألف دولار غرامة دون وجه حق، خاصة أن اللاعب يعى تماماً أنه لا يستحق مثل هذه الأموال، وبدورى سأتواصل مع لجنة الزمالك لإمدادها بالمستندات الاصول والصورة حتى لايظن اللاعب أن الامر نسى تماماً".

وأرسل مسئولو نادى الزمالك إلى اتحاد الكرة المستندات التى تؤكد سلامة موقف النادى فى قضية الغانى أشيمبونج لاعب الزمالك السابق، بعدما تلقى النادى خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم، لإخطاره بتوقيع غرامة مالية قدرها مليون دولار تجاه النادى تسدد للاعب الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق السابق عبارة عن قيمة مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وقامت إدارة الزمالك ممثلة فى طارق حشيش المستشار المالى والمسئول عن ملفى اشيمبونج وشيكابالا وبالتنسيق مع المحامى الإيطالى الذى يتولى القضية، بارسال المستندات الى اتحاد الكرة تمهيدا لارسالها الى الاتحاد الدولى والمحكمة الرياضية الدولية، والتى تؤكد صحة موقف الزمالك والتى تتضمن مخالصة من اللاعب ووكيله بتسلم كافة المستحقات، وكذلك صورة من التفويض الذى يمتلكه وكيل اللاعب وتم التعامل بين النادى والوكيل بناءا عليه.

وسيتم ارسال المستندات ضمن ملف الطعن على الغرامة الموقعة على الزمالك، والذى سيتم ارساله للمحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولى " فيفا " خلال ساعات، وهى المرة الثالثة التى يتم ارسال المخالصة والمستندات المذكورة للمحكمة الرياضية.

وذكر خطاب الفيفا الموجهة لنادى الزمالك، ضرورة سداد النادى لمستحقات أشيمبونج قبل يوم 30 مارس الجاري، وإلا سيتم مضاعفة العقوبات تجاه النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة