ميلان ضد نابولى.. الروسونيرى يسعى لتحقيق إنجاز غائب منذ 10 سنوات

الأحد، 14 مارس 2021 02:00 م
ميلان ضد نابولى.. الروسونيرى يسعى لتحقيق إنجاز غائب منذ 10 سنوات مباراة سابقة بين ميلان ونابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ميلان نظيره فريق نابولى فى مواجهة منتظرة بين الفريقين، فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021، والمقرر لها فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد على ملعب "سان سيرو".

ميلان ضد نابولى
 

ويسعى ميلان لتحقيق الفوز على نابولى، ليكون قد حقق الانتصار ذهابا وإيابا، بعد أن نجح فى حسم لقاء الدور الأول بين الفريقين بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة الثامنة، وهو الأمر الذى لم يحدث منذ موسم 2010 - 2011.  

ولم يتلقى الروسونيرى الهزيمة أمام فريق الجنوب الإيطالي خلال أخر 5 مباريات جمعت الفريقين فى جميع المسابقات، من خلال تحقيقه الفوز فى مباراتين وحسم التعادل 3 مباريات. 

ميلان ضد نابولى
 

وكان أخر فوز حققه نابولى على ميلان فى معقل الأخير بالدوري الإيطالي بنتيجة 2 - 1، فى 21 يناير من عام 2017. 

ويدخل ميلان مباراة الليلة وهو فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق الجنوب الإيطالي بالمركز بالمركز السادس برصيد 47 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق يوفنتوس سوف تلعب الشهر المقبل.

ميلان ضد نابولى
 

ويطمح الروسونيرى لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو بعد فوزه على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة فى الجولة الماضية، ، فى المقابل يرغب أبناء المدرب جاتوزو فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه الجولة الماضية على بولونيا 3 – 1.

وكان الفريق اللومباردى قد عاد من إنجلترا الخميس الماضى بتعادل ثمين بنتيجة 1 – 1 أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد فى ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة