مانشستر يونايتد ضد ميلان.. سولشاير: النتيجة عادلة ولقاء الإياب مختلف

الخميس، 11 مارس 2021 11:18 م
مانشستر يونايتد ضد ميلان.. سولشاير: النتيجة عادلة ولقاء الإياب مختلف سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استيائه لاستقبال فريقه هدف التعادل أمام ميلان الإيطالي، في الوقت بدل الضائع، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافولد"، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن التعادل نتيجة عادلة.

وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة: "إهدار الفرص يحدث، في بعض الأحيان لا تضرب الكرة بالطريقة التي تريدها، كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين، وكان لديهم أيضًا الكثير من الفرص، وربما يكون التعادل نتيجة عادلة".
 
وواصل قائلا: "محبط للغاية من الاستسلام لإحدى الضربات الأخيرة للكرة، أو بالرأس، وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالطبع".
 
وقال سولشاير عن الشاب عماد ديالو: "إنه مبدع ويلعب بحرية، تمريرة رائعة من برونو، هذا ما يصنع الهدف، لديه الكثير ليتعلمه وسيكون أفضل بعد ذلك".
 
وعن مباراة الإياب في ميلانو، قال سولشاير: "سنستعيد بعض اللاعبين مع قليل من الحظ، وسوف يستعيدون بعض اللاعبين، لذا ستكون مباراة جيدة مع فريقين جيدين".
 
واختتم مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "أنتوني مارسيال تلقى ضربة، لا أعتقد أنه سيكون مستعدًا ليوم الأحد أمام وست هام، إدينسون كافاني لن يكون جاهزًا أيضا للمباراة".
 

Manchester united

بتلك النتيجة يكفي ميلان تحقيق نتيجة التعادل السلبي في مباراة الإياب التي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو.

سجل الشاب عماد ديالو هدف اليونايتد من ضربة رأسية في الدقيقة 50، استقرت فوق حارس ميلان المتقدم جيانلويجي دوناروما، إثر تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز.

وبات ديالو عن عمر 18 عامًا و243 يومًا، أصغر لاعب غير بريطاني يسجل على الإطلاق في مسابقة أوروبية كبرى لمانشستر يونايتد.

ونجح المدافع الدنماركي سميون كايير من تسجيل هدف التعادل القاتل لفريق ميلان من ضربة رأس في الوقت بدل الضائع من المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة