مانشستر يونايتد ضد ميلان.. إحصائية سلبية تهدد الشياطين قبل موقعة الإياب

الخميس، 11 مارس 2021 11:47 م
مانشستر يونايتد ضد ميلان.. إحصائية سلبية تهدد الشياطين قبل موقعة الإياب مباراة مانشستر يونايتد وميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ميلان فى العودة إلى إيطاليا بتعادل مثير أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، للموسم الحالى 2020 - 2021. 

سجل الشاب عماد ديالو هدف مانشستر يونايتد من ضربة رأسية في الدقيقة 50، استقرت فوق حارس ميلان المتقدم جيانلويجي دوناروما، إثر تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، ونجح المدافع الدنماركي سيمون كايير من تسجيل هدف التعادل القاتل لفريق ميلان من ضربة رأس في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ويستضيف الروسونيرى نظيره مان يونايتد فى لقاء الإياب يوم الخميس المقبل 18 مارس على ملعب "سان سيرو". 

وفشل مانشستر يونايتد فى تحقيق أى نتيجة إيجابية أمام نظيره ميلان خلال مواجهات الإياب التى جمعت الفريقين على المستوى الأوروبي فى معقل الفريق الإيطالي تاريخيا، والتى جاءت جميعها فى مسابقة دورى ابطال اوروبا

وخسر اليونايتد مواجهاته الثلاثة التى خاضها فى معقل العملاق الإيطالي على مستوى مباريات الإياب بالخسارة فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا عام 1958 برباعية نظيفة، كما هزم فى نسخة عام 2005 بهدف نظيف وأخيرا 2007 بثلاثية نظيفة. 

وتأهل مانشستر يونايتد لدور الـ16 بعد الفوز على ريال سوسيداد الإسباني في دور الـ32، في حين تخطى ميلان عقبة فريق النجم الأحمر الصربي في نفس الدور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة