"ماركا": كريستيانو رونالدو يرغب بالعودة إلى ريال مدريد.. والميرنجى يرفض

الأحد، 14 مارس 2021 01:35 م
"ماركا": كريستيانو رونالدو يرغب بالعودة إلى ريال مدريد.. والميرنجى يرفض كريستيانو رونالدو
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان إيجناسيو جاياردو، مدير صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، أن عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الحالي إلى ريال مدريد مرة أخرى أمر غير متوقع، فى ظل الأزمة التى يتعانى منها النادى من جهة، ورغبة الميرنجى فى ضم هالاند ومبابى من جهة أخرى.

وسبق وفجرت صحيفة "ماركا" رغبة كريستيانو فى العودة إلى دياره من جديد، خاصة بعد الانتقادات التى تعرض لها بعد خروج يوفنتوس من بطولة دورى أبطال أوروبا على يد بورتو للمرة الثالثة على التوالى.

وقال خوان خلال تصريحاته فى الصحيفة الشهيرة، "لا توجد أخبار جديدة فى إسبانيا حتى الآن سوى الأخبار التى سبق وكشفت عنها ماركا خلال الأيام الماضية، وهى رغبة البرتغالى فى العودة إلى صفوف الريال من جديد".

وأضاف، "فى الوقت الحالى لا يستطيع ريال مدريد تحمل تكاليف صفقة عودة الدون من جديد، وبالتالى تبقى هذه رغبة كريستيانو فقط، لأن ريال مدريد لديه أهداف أخرى، وعلى رأسهم كيليان مبابى وأيرلينج هالاند".

وأنهى تصريحاته قائلا، "بالرغم من الانتقادات الموجهة لمهاجم اليوفى بعد الإقصاء من طولة دورى أبطال اوروبا، كل شيء يشير بأنه سيستمر فى اللعب مع يوفنتوس وأن رغبته فى العودة إلى الريال لن تتحقق ولكن فى كرة القدم الكثير من الأمور يمكن أن تتغير فى كثير من الأحيان وفى أى وقت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة