تقارير: ريال مدريد لا يفكر فى عودة كريستيانو رونالدو

الجمعة، 12 مارس 2021 05:55 م
تقارير: ريال مدريد لا يفكر فى عودة كريستيانو رونالدو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يفكر فى احتمالية عودة نجمه السابق كريستيانو رونالدو إلى صفوف الملكي الصيف المقبل، وذلك بعد الأنباء التى ترددت حول رغبة الدون فى العودة إلى ناديه السابق، بعد وداع يوفنتوس لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ورغبة اليوفي فى بيعه للتخلص من راتبه السنوي الكبير.
 
ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد فى صيف 2018، وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو، بعد رفض إدارة الملكي زيادة راتبه السنوي.
 
وذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يرغب فى العودة إلى ريال مدريد ولكن النادي الملكي لا يفكر فى ذلك الأمر.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن العودة إلى ريال مدريد هى أكبر أمنيات كريستيانو رونالدو، حيث حقق الدون العديد من الألقاب الجماعية والفردية خلال وجوده فى الريال، أبرزها الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

ولعب رونالدو في ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2009 و2018، وخاض 438 مباراة، وساهم بـ 581 هدف، حيث سجل 450 هدف، وصنع 131 هدف، وهو الهداف التاريخي للنادي، وسجل 44 هاتريك، وحقق 16 بطولة مع النادي.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان قد علق على إمكانية عودة رونالدو إلى صفوف الملكي من جديد في مؤتمر صحفي اليوم، "جميعنا نعلم من هو، وماذا فعل هنا، والحب الذى نتمتع به من أجله، لقد صنع التاريخ، الآن هو لاعب لـ يوفينتوس ولا يمكنني قول شيء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة