أخبار ميسي اليوم.. لابورتا يغري البرغوث لتمديد تعاقده مع برشلونة

السبت، 13 مارس 2021 05:55 م
أخبار ميسي اليوم.. لابورتا يغري البرغوث لتمديد تعاقده مع برشلونة ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مواجهة برشلونة أمام مضيفه هويسكا، مساء الإثنين على ملعب "كامب نو"، فى ختام مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما ودع الفريق الكتالوني مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16 يوم الأربعاء الماضي.

وسيكون ميسي على موعد في حال مشاركته باللقاء لتحقيق رقم قياسي جديد مع برشلونة، حيث سيعادل رقم النجم السابق تشافي هيرنانديز، كأكثر لاعبي الفريق الكتالوني مشاركة في المباريات بالتاريخ برصيد 767 مباراة.

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث أكثر لاعبي الليجا ضربا لإطار المرمى منذ 2010
 

سجل النجم ليونيل ميسي العديد من الأرقام القياسية في تاريخ الدوري الإسباني، بجانب أنه الهداف التاريخي للمسابقة، برصيد 463 هدفا حتى الآن، في رقم لن يستطيع أحد الوصول إليه في الفترة المقبلة على أقل تقدير.

ويجانب أنه الهداف التاريخي لليجا، يعد ليونيل ميسي أكثر لاعب في الدوري الإسباني، منذ بداية عام 2010، ضرب إطار المرمى في المسابقة (سدد في العارضة أو القائم) برصيد 86 تسديدة، كما أشار موقع "أوبتا" المتخصص في الاحصائيات.

كما يعد ميسي هو اللاعب الذي أكمل أكبر عدد من المراوغات في موسم واحد من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ تحليل أوبتا لهذه البيانات (منذ 2006/07): 186 مراوغة في موسم 2010/11.

أخبار ميسي اليوم
 

يسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد، لتمديد تعاقد النجم ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني، حيث ينتهي تعاقد البرغوث بنهاية الموسم الحالي، حيث يعد هذا الأمر على رأس أولويات الرئيس الجديد للبارسا، ومن المنتظر أن يصل والد ميسي إلى مدينة برشلونة، خلال أيام للتباحث في تمديد عقد نجله.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن لابورتا سيُقدم لـ ميسي عرضا رياضيا واقتصاديا يحفزه على الاستمرار مع برشلونة، ويثنيه عن فكرة الرحيل في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، أنه بجانب العرض المادي الكبير الذي سيعرضه لابورتا على ميسي، فسيسعى الرئيس الجديد للتعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند والنمساوي ديفيد ألابا ظهير بايرن ميونخ، بالإضافة إلى حسم صفقة سيرجيو أجويرو وتصعيد بعض الشباب من أكاديمية النادي "لا ماسيا" لإغراء ميسي بالاستمرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة