أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار رونالدو اليوم.. يوفنتوس يحدد 29 مليون يورو سعر الدون والريال يرفض

الأحد، 14 مارس 2021 05:00 م
أخبار رونالدو اليوم.. يوفنتوس يحدد 29 مليون يورو سعر الدون والريال يرفض اخبار رونالدو اليوم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الأحد 14 مارس 2021، تتحدث عن رحيل الدون من يوفنتوس الذى حدد 29 مليون يورو للاستغناء عنه وكذلك رغبة والدته فى عودته إلى البرتغال، وزاد شائعات الرحيل منذ الخروج الأوروبي في ظل سوء أوضاعه رفقة السيدة العجوز، حيث لم يحقق ما كان يأمل فيه قبل أن يبدأ التجربة في صيف العام 2018.

أخبار رونالدو اليوم.. 29 مليون يورو للعودة إلى ريال مدريد
 

وذكر برنامج "El Chiringuito" الإسباني الشهير، أن ريال مدريد يفكر جدياً في فرضية إعادة كريستيانو رونالدو لصفوفه الموسم المقبل، وأكدت وسائل إعلامية إسبانية إن عودة رونالدو ليست مستبعدة على الإطلاق، وأن بسببها قد تتغير خطط الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت مصادر لصحيفة آس الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن يوفنتوس والعودة إلى ريال مدريد من جديد بداية من الموسم المقبل.

فيما قالت صحيفة آس إن المحادثات ما بين كريستيانو رونالدو وريال مدريد مستمرة بالفعل منذ أشهر، و أصبحت رؤية كريستيانو رونالدو وهو يلعب بالقميص الأبيض لريال مدريد مرة أخرى احتمالًا حقيقيًا ويبدو واردًا بقوة وفقًا لتقرير الصحفي الإسباني جوسيب بيدرول.

وأكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن يوفنتوس حدد مبلغ 29 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات النجم البرتغالي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخبار رونالدو اليوم..والدة الدون تريد عودته للبرتغال
 

سبورتينج لشبونة هو الفريق المفضل لرونالدو والنادي الذي بدأ مسيرته الكروية بين صفوفه، وتدعم عائلة رونالدو بأكملها فريق لشبونة، حيث التقت العائلة الليلة الماضية لمشاهدة مباراة الفريق ضد تونديلا بالدوري البرتغالي.

وتم تداول مقطع فيديو لدولوريس أفيرو والدة النجم الكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تحتفل بقميص سبورتينج لشبونة الذي يحمل القميص رقم 7 وعليه اسم رونالدو مطبوعًا على ظهره. 

                       

ويحلم مشجعو لشبونة بعودة رونالدو للفريق وفي غضون ذلك، قام برونو تاباتا صاحب الرقم 7 بالفريق بالرد على فيديو والدة اللاعب.

ودون على تويتر: هدوء دونا دولوريس، رونالدو بحاجة لسؤالي عن القميص رقم 7".

اخبار رونالدو اليوم..الريال يرفض عودة الدون
 

فيما أكد خوان إيجناسيو جاياردو، مدير صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، أن عودة البرتغالى كريستيانو رونالد إلى ريال مدريد مرة أخرى أمر غير متوقع، فى ظل الأزمة التى يتعانى منها النادى من جهة، ورغبة الميرنجى فى ضم هالاند ومبابى من جهة أخرى.

وسبق وفجرت صحيفة "ماركا" رغبة كريستيانو فى العودة إلى دياره من جديد، خاصة بعد الانتقادات التى تعرض لها بعد خروج يوفنتوس من بطولة دورى أبطال أوروبا على يد بورتو للمرة الثالثة على التوالى.وقال خوان خلال تصريحاته فى الصحيفة الشهيرة، "لا توجد أخبار جديدة فى إسبانيا حتى الآن سوى الأخبار التى سبق وكشفت عنها ماركا خلال الأيام الماضية، وهى رغبة البرتغالى فى العودة إلى صفوف الريال من جديد".

وأضاف، "فى الوقت الحالى لا يستطيع ريال مدريد تحمل تكاليف صفقة عودة الدون من جديد، وبالتالى تبقى هذه رغبة كريستيانو فقط، لأن ريال مدريد لديه أهداف أخرى، وعلى رأسهم كيليان مبابى وأيرلينج هالاند".


اخبار رونالدو اليوم..يوفنتوس يربط مستقبله بنتائج الفريق

ربط مسئولو يوفنتوس الإيطالي مستقبل البرتغالى كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز بالنتائج التى يحققها الدون مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس الصيف المقبل، بعد وداع بطولة دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 للعام الثانى على التوالى، وسط شائعات تفيد برغبته فى العودة إلى ريال مدريد.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، إن الحديث عن رحيل كريستيانو رونالدو من اليوفي بات أمراً متكرراً وسط أقاويل تفيد برغبته فى العودة إلى ريال مدريد، ومراقبة من باريس سان جيرمان لنقله إلى الدورى الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن الأولوية داخل يوفنتوس حالياً هى إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة فى ظل المنافسة على بطولة نهائى كأس إيطاليا ومسابقة الدوري، بعد وداع دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد بورتو.

وأكدت الصحيفة أن مسئولى يوفنتوس سيدرسون بعناية مستقبل رونالدو، فى ضوء النتائج التى سيحققها الفريق فى الفترة المقبلة وبناءً على التوازن الاقتصادى أيضًا.

واختتمت بأن مستقبل رونالدو مع يوفنتوس بات فى يده، حيث إنه إذا أراد البقاء سوف يتم العثور على حل، وإذا كان يرغب فى الرحيل بإمكانه ذلك ولكن الشيء الوحيد الذى يراه اللاعب البرتغالى هو مستقبله مع الفريق.

ويرتبط البرتغالى كريستيانو رونالدو بعقد مع يوفنتوس ينتهى فى يونيو 2022.

ويستعد كريستيانو رونالدو لقيادة يوفنتوس أمام كالياري فى المباراة التى ستجمع الفريقين السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدورى الإيطالي. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة