أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد المحمدى يقترب من رقم تاريخي مصرى فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 14 مارس 2021 06:02 م
أحمد المحمدى يقترب من رقم تاريخي مصرى فى الدوري الإنجليزي أحمد المحمدي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المصري أحمد المحمدي مدافع فريق أستون فيلا الإنجليزى من الوصول إلى رقم تاريخي مميز للمحترفين المصريين في الدوريات الخمس الكبرى وتحديداً البريميرليج بعدما أصبح على وشك الوصول إلى المباراة رقم 200 في مسيرته في أشهر دوريات العالم بعدما عاد للمشاركة بانتظام في مباريات فريقه خلال الفترة الحالية.

وعاد أحمد المحمدي للمشاركة في مباريات فريقه بعدما كان حبيس دكة البدلاء مع أستون فيلا حيث استطاع الفرعون المصري المشاركة خلال الموسم الحالي في 11 مباراة بينهم 5 مواجهات بشكل احتياطي.

وشارك أحمد المحمدي حتى الآن عبر 8 مواسم في الدوري الإنجليزي في 194 مباراة ما جعله قريباً للغاية من الوصول إلى اللقاء رقم 200 في تاريخه بالدوري الإنجليزي حتى بات اللاعب مرشحاً ليكون أول لاعب في تاريخ المحترفين المصريين في البريميرليج أن يصل إلى الرقم المرتقب.

كما شارك المحمدي في مباراة ليستر سيتي الموسم الحالي في اللقاء رقم 150 في تاريخه أساسياً في الدوري الإنجليزي، من أصل 190 مواجهة لعبها حيث خاض 40 مباراة كبديل وفقا ما أكده الموقع الرسمي للبريميرليج.

وتواجد أحمد المحمدي في الدوري الإنجليزي في ثماني مواسم كان أفضلها مع موسمي 2014 و2015 مع نادي هال سيتي حيث شارك في 76 مباراة خلالها بواقع 38 مواجهة.

ونجح أحمد المحمدي في تسجيل 6 أهداف فقط مع الأندية التي لعب لها في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع هدف مع أستون فيلا الموسم الماضي و4 أهداف مع فريق هال سيتي في موسمي 2014 و2015 وهدف وحيد واحد مع نادي سندرلاند في عام 2014.

وشارك أحمد المحمدي في مباراة أستون فيلا الأخيرة ضد ولفرهامبتون التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، والذى جمع الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالي 2020 – 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة